أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قسد: لن نسلم عناصر تنظيم "الدولة" لأية جهة

محلي | 2019-10-17 14:19:20
قسد: لن نسلم عناصر تنظيم "الدولة" لأية جهة
   عناصر "قسد" في ريف دير الزور- جيتي
زمان الوصل


قال "مظلوم عبيدي" القائد العام لقوات سوريا الديمقراطية (قسد) إن قواته لن تسلم مسلحي تنظيم "الدولة" وعائلاتهم المعتقلين لديها إلى أي جهة.

وأوضح في تصريحات لوسائل إعلام كردية: "مسلحو التنظيم المعتقلون وعائلاتهم لدينا، نحن من ألقى عليهم القبض، ونحن من يحدد مصيرهم"، مؤكدا أن "الاكراد" لن يوافقوا على تسليمهم إلى تركيا أو نظام الأسد حتى في حال سيطرتهم على الأراضي التي تقع تحت سيطرة "قسد".

وبدأ الجيش التركي عملية عسكرية أطلق عليها تسمية "نبع السلام" شمال شرقي سوريا ضد الإدارة الذاتية بهدف إنشاء "منطقة آمنة" داخل الأراضي السورية، بحسب تصريحات المسؤولين الأتراك.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قيادي في "الجيش الوطني" يكشف لغز السيارات المفخخة شمال الرقة      بعد انحسارها لأشهر.. حملة اعتقالات في "الرحيبة" بريف دمشق      الصدر أيضا يهدد أمريكيا ويحذر من النموذج السوري      منشورات مناهضة للأسد وإيران تدعو أهالي درعا للمطالبة بالمعتقلين      بري يتوعد "الحريري" بـ"عداء دائم" إذا رفض تشكيل الحكومة      إحباط مخطط لاستهداف دبلوماسيين أمريكيين في الأردن      طيران روسيا والأسد يواصل قصف ريف إدلب و"الكبانة"      ميركل: لا يجب أن يشعر أحد في ألمانيا بالإهانة أو الإقصاء