أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

منظمات إغاثة دولية توقف عملها شمال شرق سوريا

محلي | 2019-10-15 18:36:25
منظمات إغاثة دولية توقف عملها شمال شرق سوريا
   لم تسمِ "الإدارة الذاتية" المنظمات التي أوقفت عملها - جيتي
زمان الوصل

حذرت الإدارة الذاتية الكردية، اليوم الثلاثاء، من التداعيات الإنسانية لإيقاف منظمات الإغاثة الدولية عملها وسحب موظفيها من شمال شرق سوريا.


وقالت في بيان لها إن "الأوضاع الإنسانية التي يتعرض لها أهلنا النازحون من المناطق التي طالها العدوان ازدادت سوءاً، وسط انقطاع تام للمساعدات الإنسانية وقيام جميع المنظمات الدولية بإيقاف عملها وسحب موظفيها من مناطق الإدارة الذاتية"، حسب قولها.


ولم تسمِ "الإدارة الذاتية" المنظمات التي أوقفت عملها، فيما لم تعلن أي من المنظمات الدولية أي إيقاف لعملها هناك.


جاء ذلك بعد أسبوع من بدء تركيا والجيش الوطني السوري عملية "نبع السلام" العسكرية ضد ميليشيات "قسد"، في خطوة قال عنها الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان" إنها من أجل لإقامة منطقة آمنة على طول الحدود السورية التركية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ماكرون: سنقدم على خطوات جديدة لمكافحة الإسلام السياسي      روحاني: انهيار الاتفاق النووي سيضر العالم      اعتقال عشرات الشبان من "دوما" و"زاكية" بريف دمشق      صور وفيديو... هجوم صاروخي على دمشق فجر اليوم      هل تعرف كيف لعب نبيل فياض الكرة الطائرة مع نظام الأسد في ملعب الأمم المتحدة؟      محاولة تقدم شرق إدلب تنتهي بـ20 قتيلا وجريحا لـ"الفيلق الخامس"      الدستورية تفرض التمديد لـ"الحريري" ومخاوف تؤرق الجولة القادمة      وقعوا في حقل ألغام.. مقتل 12 عنصرا من الميليشيات الإيرانية قرب "السخنة"