أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تركيا تنتزع تعادلًا ثمينًا من فرنسا في تصفيات "يورو 2020"

العالم | 2019-10-15 11:19:32
تركيا تنتزع تعادلًا ثمينًا من فرنسا في تصفيات "يورو 2020"
   في الجولة الثامنة للمجموعة الثامنة - جيتي
الأناضول
انتزع المنتخب التركي، الإثنين، تعادلًا ثمينًا مع مضيفه الفرنسي بهدف لكل منهما في الجولة الثامنة للمجموعة الثامنة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2020).

وأضاع لاعبو الفريقين أكثر من فرصة للتسجيل طوال شوط المباراة الأول لينتهي بالتعادل السلبي.

واستمر مسلسل إهدار الهجمات خلال شوط المباراة الثاني إلى أن جاءت الدقيقة 72 لتشهد التقدم لفرنسا عبر أوليفيه جيرو.

ومع حلول الدقيقة 82 تمكن المنتخب التركي من إدراك التعادل عن طريق كان ايهان ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، اكتسح منتخب ألبانيا مضيفه مولدوفا برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها سوكول سيكاليشي و كايدي باري و لرونك تراشي و راي ماناي في الدقائق 22 و34 و40 و90.

وفي مباراة ثالثة، فاز منتخب آيسلندا على ضيفه أندورا بهدفين دون رد، أحرزهما أرنور سيغوردسون و كولبيينن سيغثورسون في الدقيقتين 38 و64.

بذلك، تتصدر تركيا الترتيب برصيد 19 نقطة بفارق المواجهة المباشرة مع فرنسا، بينما جاءت آيسلندا ثالثة برصيد 15 نقطة، تليها ألبانيا برصيد 12 نقطة، فمنتخب أندورا برصيد 3 نقاط بفارق المواجهة المباشرة مع مولدوفا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ميركل: لا يجب أن يشعر أحد في ألمانيا بالإهانة أو الإقصاء      قريبا من قصر بشار.. "تل أبيب" تدمر منزلا لقيادي في "الجهاد الإسلامي" بالصواريخ (صور)      أسعار النفط تصعد وسط ترقب الأسواق لإشارات بشأن محادثات التجارة      الاتحاد الإسباني: كأس السوبر ستقام في السعودية في يناير      منذ بدء "نبع السلام".. مقتل نحو 200 عنصر من الجيش الوطني      مختارات من "حافة الشغف" لمحمود السرساوي باليونانية والإنكليزية      الدستورية والكابتن طريف وخفايا تنشر لأول مرة عن "عديل" بشار الأسد المزعوم      "الجيش الوطني" يتقدم بعد مواجهات مع الوحدات الكردية والأسد شمال الحسكة