أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"آسايش" ينهب "العروبة" في القامشلي

محلي | 2019-10-15 10:28:39
 "آسايش" ينهب "العروبة" في القامشلي
   طال كل مرافقها - نشطاء
زمان الوصل
تعرضت مدرسة "العروبة" للمتفوقين وهي واحدة من أقدم مدارس القامشلي لتدمير وتخريب ونهب طال كل مرافقها على يد ميليشيا "آسايش" التابعة للإدارة الذاتية، وفق ناشطين.

وأظهر شريط فيديو تداوله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صور الدمار الذي طال الصفوف والمكتبة والمخبر، فيما تم تكديس مئات الدروج المحطمة في باحة المدرسة، وبدت عشرات الكتب الممزقة متناثرة على أرضيات الصفوف.

ونشر مدير المدرسة "فيصل العازل" على صفحته في "فيسبوك" هذه هي مدرسة "العروبة" للمتفوقين وما طالها من تخريب ممنهج.."بعد أن قمت اليوم مع الجهاز الإداري بفتحها وما شاهدته من منظر مخيف ومرعب ومبكٍ" وروى "العازل" أن قوات "آسايش" لم تلبث أن طوقته ومن معه وتم إخراجهم من المدرسة.

وتعرض الكثير من المدارس والدوائر العامة والمؤسسات التي تم الانسحاب منها في "القامشلي" إلى تدمير كامل بعد نهب ما يمكن نهبه منها من قبل "آسايش".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ميركل: لا يجب أن يشعر أحد في ألمانيا بالإهانة أو الإقصاء      قريبا من قصر بشار.. "تل أبيب" تدمر منزلا لقيادي في "الجهاد الإسلامي" بالصواريخ (صور)      أسعار النفط تصعد وسط ترقب الأسواق لإشارات بشأن محادثات التجارة      الاتحاد الإسباني: كأس السوبر ستقام في السعودية في يناير      منذ بدء "نبع السلام".. مقتل نحو 200 عنصر من الجيش الوطني      مختارات من "حافة الشغف" لمحمود السرساوي باليونانية والإنكليزية      الدستورية والكابتن طريف وخفايا تنشر لأول مرة عن "عديل" بشار الأسد المزعوم      "الجيش الوطني" يتقدم بعد مواجهات مع الوحدات الكردية والأسد شمال الحسكة