أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ملاكم أمريكي يصاب بشكل بالغ إثر تحطم سيارته

جرائم و حوداث | 2019-10-11 03:05:04
ملاكم أمريكي يصاب بشكل بالغ إثر تحطم سيارته
   سبينس يسار الصورة - ارشيف
أ.ب
 قالت الشرطة إن إيرول سبينس بطل ملاكمة وزن الويلتر تعرض لحادث تحطم بسيارته من طراز فيراري في مدينة دالاس الأمريكية في وقت مبكر من أمس الخميس وأصيب بشكل بالغ لكن من المتوقع أن يظل على قيد الحياة.

وأضافت الشرطة أن الحادث وقع قبل الساعة الثالثة صباحا بقليل، عندما تخطت سيارته الفيراري الجزيرة الوسطى للتغلب على حركة المرور وانقلبت عدة مرات.

نقل سبينس إلى مستشفى حيث وضع في وحدة العناية المركزة. وقالت الشرطة إنها لا تزال تحقق في سبب تحطم السيارة، لكنها أشارت إلى أن السيارة الفيراري كانت تسير بسرعة في ذلك الوقت.

في الشهر الماضي، أضاف الأولمبي الأمريكي السابق لقب وزن الويلتر التابع للمجلس العالمي للملاكمة إلى حزام الاتحاد الدولي للملاكمة الخاص به بفوزه المثير والمثير للجدل بين الحكام على شون بورتر في لوس أنجلوس.

بسبب سعة مجاله الرياضي ومهارته الفائقة اجتذب سبينس (الفائز ب26 مباراة دون هزيمة) المشجعين بسلسلة من الانتصارات الواضحة في السنوات الأخيرة. فاز بلقب الاتحاد الدولي للملاكمة في عام 2017 بإيقافه كيل بروك في إنجلترا، ودافع عن اللقب ثلاث مرات.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
في رهان الأتراك على النفط السوري بـ "المنطقة الآمنة".. العقبات والخيارات      التحالف ينقل عناصر التنظيم وعائلاتهم من الحسكة جواً      الأناضول: الجيش التركي والوطني السوري يسيطران على "تل أبيض"      اتفاق ينفذ فورا... "قسد" تتحول لجزء من جيش النظام والأخير يتحرك نحو منبج      اتفاق بين "قسد" والأسد يرفد "نبع السلام" بتطورات خطيرة      قيس سعيد يعلن فوزه برئاسة تونس      ميركل تطالب أردوغان بوقف العمليات العسكرية شمال سوريا      "الجبير" يطالب واشنطن أن تقرر سياستها تجاه الأكراد