أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

توتنهام يعلن غياب حارسه لوريس حتى نهاية العام

العالم | 2019-10-08 09:31:47
توتنهام يعلن غياب حارسه لوريس حتى نهاية العام
   تعرض لخلع في المرفق - جيتي
رويترز
قال توتنهام هوتسبير المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين إن حالة القائد هوجو لوريس لا تتطلب خضوعه لجراحة بعد تعرضه لخلع في المرفق مطلع هذا الأسبوع لكن الحارس الفرنسي سيغيب عن الملاعب حتى يناير كانون الثاني المقبل بسبب إصابة لحقت بالأربطة.

وأصيب لوريس خلال الخسارة 3-صفر أمام برايتون آند هوف ألبيون في الدوري الإنجليزي يوم السبت الماضي.

وسقط الحارس الفرنسي البالغ عمره 32 عاما بشكل قوي على الأرض داخل مرماه أثناء محاولة منع نيل موباي من التسجيل في لقطة الهدف الأول.

ووسط شعوره بألم واضح، احتاج لوريس للعلاج لمدة ست دقائق قبل خروجه من الملعب محمولا على محفة وهو يتنفس من أنبوب أوكسجين.

وقال توتنهام في بيان "أظهرت الفحوص أنه ورغم عدم الحاجة للخضوع لجراحة، فإن قائدنا أصيب بأضرار في الأربطة ومن المستبعد عودته للتدريبات قبل نهاية 2019. ذراع هوجو معلقة في حمالة وهو يخضع حاليا لفترة راحة وتعاف تحت إشراف طاقمنا الطبي".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وفاة عضو في مجلس الشعب التابع للأسد بحادث سير بدمشق      كوريا الشمالية: ترامب رجل عجوز غريب الأطوار      "طبيب الفقراء" في "سراقب" يقضي إثر حادث مروري على طريق إدلب      "إدلب تحت النار".. ناشطون يُطلقون حملة لتسليط الضوء على الهجمة الأسدية -الروسية      أردوغان: نعمل لإسكان مليون شخص في "تل أبيض" و"رأس العين"      بعد فضيحة المنشطات.. عقوبات رياضية غير مسبوقة على روسيا      مسلحون يهاجمون دورية للنظام في "السلمية" شرق حماة      "الوطني" يُفشل محاولة تسلل لـ"قسد" شمال حلب