أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

توتنهام يعلن غياب حارسه لوريس حتى نهاية العام

العالم | 2019-10-08 09:31:47
توتنهام يعلن غياب حارسه لوريس حتى نهاية العام
   تعرض لخلع في المرفق - جيتي
رويترز
قال توتنهام هوتسبير المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين إن حالة القائد هوجو لوريس لا تتطلب خضوعه لجراحة بعد تعرضه لخلع في المرفق مطلع هذا الأسبوع لكن الحارس الفرنسي سيغيب عن الملاعب حتى يناير كانون الثاني المقبل بسبب إصابة لحقت بالأربطة.

وأصيب لوريس خلال الخسارة 3-صفر أمام برايتون آند هوف ألبيون في الدوري الإنجليزي يوم السبت الماضي.

وسقط الحارس الفرنسي البالغ عمره 32 عاما بشكل قوي على الأرض داخل مرماه أثناء محاولة منع نيل موباي من التسجيل في لقطة الهدف الأول.

ووسط شعوره بألم واضح، احتاج لوريس للعلاج لمدة ست دقائق قبل خروجه من الملعب محمولا على محفة وهو يتنفس من أنبوب أوكسجين.

وقال توتنهام في بيان "أظهرت الفحوص أنه ورغم عدم الحاجة للخضوع لجراحة، فإن قائدنا أصيب بأضرار في الأربطة ومن المستبعد عودته للتدريبات قبل نهاية 2019. ذراع هوجو معلقة في حمالة وهو يخضع حاليا لفترة راحة وتعاف تحت إشراف طاقمنا الطبي".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأسهم الأوروبية تتراجع بفعل توترات الخروج البريطاني      ميركل: ابرام اتفاق بشأن بريكست لا يزال ممكنا      إصابة الرئيس الفلبيني بكدمات إثر سقوطه من دراجته النارية      تدهور الليرة اللبنانية يودي "بفلس الأرملة" السورية في مخيمات اللجوء      ملك المغرب يصدر عفوا عن الصحافية هاجر الريسوني      فرنسا وألمانيا توقعان اتفاقا على قواعد لتصدير السلاح والفضاء      أسعار النفط تنخفض بفعل دلائل على زيادة كبيرة للمخزونات الأمريكية      بيلوسي: ترامب انفجر غضبا من تصويت مجلس النواب بشأن سوريا