أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

برشلونة يهزم أشبيلية برباعية في الدوري الإسباني

العالم | 2019-10-07 10:44:07
برشلونة يهزم أشبيلية برباعية في الدوري الإسباني
   ارتقى برشلونة بفضل هذا الفوز للمركز الثاني - جيتي
رويترز
أحرز ليونيل ميسي هدفه الأول هذا الموسم ليقود برشلونة لفوز سهل 4-صفر على أشبيلية يوم الأحد والتقدم إلى المركز الثاني خلف ريال مدريد في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم لكنه أنهى المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد عثمان ديمبلي ورونالد أراخو في مباراته الأولى.

وارتقى برشلونة بفضل هذا الفوز للمركز الثاني متقدما على أتليتيكو مدريد برصيد 16 نقطة ويتأخر بفارق نقطتين عن ريال مدريد الذي سيستقبله خلال ثلاثة أسابيع في كامب نو.

ويحتل أتليتيكو المركز الثالث برصيد 15 نقطة عقب تعادله بدون أهداف على ملعب ريال بلد الوليد يوم الأحد.

وكان الفريق الكتالوني محظوظا في البداية بعد اخفاق أشبيلية بقيادة المدرب يولن لوبتيجي في استغلال عدة فرص خلال بدايته الرائعة فيما كان برشلونة فعالا وأحرز ثلاثة أهداف في غضون ثماني دقائق في الشوط الأول.

ومنح لويس سواريز التقدم لحامل اللقب بضربة خلفية مذهلة في الدقيقة 27 وبعد ذلك بخمس دقائق لمس التشيلي أرتورو فيدال الكرة ليحول تسديدة البرازيلي أرتور ميلو إلى الشباك.

وجعل ديمبلي، الذي شارك في التشكيلة الأساسية على حساب أنطوان جريزمان المنضم لبرشلونة مقابل 120 مليون يورو (131.76 مليون دولار)، النتيجة 3-صفر في الدقيقة 35 بعد مجهود فردي مذهل.

وهز ميسي قائد برشلونة الشباك من ركلة حرة قبل 12 دقيقة من النهاية ليفتتح رصيده في موسم ابتلي فيه بالإصابات لكن النهاية كانت مريرة لفريق المدرب إرنستو بالبيردي.

وشارك المدافع أراخو القادم من أوروجواي بدلا من جان-كلير توبيدو المصاب لكنه ترك الملعب بعد 14 دقيقة بسبب طرده عقب تدخل متهور ضد خافيير هرنانديز فيما طُرد ديمبلي لاعتراضه على القرار.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قسد: لن نسلم عناصر تنظيم "الدولة" لأية جهة      أمريكا تسحب معظم قواتها من "الجزيرة" السورية      الأسهم الأوروبية تتراجع بفعل توترات الخروج البريطاني      ميركل: ابرام اتفاق بشأن بريكست لا يزال ممكنا      إصابة الرئيس الفلبيني بكدمات إثر سقوطه من دراجته النارية      تدهور الليرة اللبنانية يودي "بفلس الأرملة" السورية في مخيمات اللجوء      ملك المغرب يصدر عفوا عن الصحافية هاجر الريسوني      فرنسا وألمانيا توقعان اتفاقا على قواعد لتصدير السلاح والفضاء