أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ضباط الأسد ممنوعون من الاقتراب..تعرف إلى خسائر الروس و"النمر" في انفجار "تل صلبا"

موقع الإنفجار - شاهد أدناه اللحظات الأولى للإنفجار

حصلت "زمان الوصل" على معلومات جديدة تفيد بأن القوات الروسية منعت ضباط وعناصر نظام الأسد الاقتراب من مستودع ذخائر انفجر يوم السبت الماضي في محيط معسكر "تل صلبا" شمال غرب حماة.

وكشفت مصادر خاصة عن الخسائر المادية والبشرية للقوات الروسية جراء انفجار مستودع للذخائر في محيط "كازية دنيا" بالقرب من معسكر القوات الروسية في "تل صلبا" ومحاذي لبلدة "حيالين" شمال غرب حماة.

وأوضحت المصادر أن القتلى الروس ضابطان بينهم جنرال إضافة إلى 12 جريحاً بينهم ضابط، 4 منهم إصابات خفيفة تم تقديم لهم الإسعافات الأولية و8 آخرين تم نقلهم إلى مشفى "مصياف" غرب حماة، ومن ثم إلى قاعدة "حميميم" الجوية في مدينة "جبلة"، كما بلغ عدد قتلى قوات "النمر" و"الفيلق الخامس" 18 بينهم ضباط، فضلا عن 30 جريحاً بينهم ضباط برتب عالية.

بينما تجسدت خسائر القوات الروسية براجمة من طراز "سميرتش"، وراجمتين "غراد 40"، و3 مدافع "130"، و4 سيارات دفع رباعي، إضافةً لدمار ثلاثة مبانٍ بشكل كامل، في حين لاتزال عناصر القوات الخاصة الروسية تمنع ضباط الأسد وعناصره من الاقتراب من مكان التفجير حتى اللحظة.

يشار إلى أن الانفجار حصل مساء أمس في الساعة السادسة وعشرة دقائق، واستمرت الانفجارات مدة 90 دقيقة سمع صداها داخل مدينة حماة.


زمان الوصل
(35)    هل أعجبتك المقالة (21)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي