أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"سامسونج" تستقبل الحجوزات على "Galaxy Fold" في الإمارات

تكنولوجيا | 2019-09-28 15:45:10
"سامسونج" تستقبل الحجوزات على "Galaxy Fold" في الإمارات
   سوف تكون الكميات المعروضة للبيع محدودة
زمان الوصل - رصد

بدأت شركة "سامسونج" فعلاً ببيع النسخة المعادة التصميم من الهاتف Galaxy Fold في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة الأمريكية وفي العديد من الأسواق الأوروبية الأخرى، والآن تستعد شركة "سامسونج" لتوسيع قائمة الدول لتشمل الهند وأستراليا والإمارات العربية المتحدة.


في السابق، أكدت الشركة أنها ستقوم بإطلاق الهاتف "Galaxy Fold" في الهند في أوائل شهر تشرين الأول أكتوبر المقبل، بينما لا يزال موعد الإطلاق في أستراليا والإمارات العربية المتحدة غير معروف.


ويمكن لأولئك الذين يرغبون في حجز أول هاتف قابل للطي من شركة "سامسونج" إدخال بياناتهم على الموقع الرسمي للشركة، وستتأكد "سامسونج" من إخبارهم عندما يُصبح الهاتف "Galaxy Fold" متاحًا للشراء.


كما هو الحال مع عمليات الإطلاق الأخرى للهاتف "Galaxy Fold"، فسوف تكون الكميات المعروضة للبيع محدودة وسيكون العملاء الراغبين استلام أجهزتهم في المتجر.


ستزود شركة "سامسونج" جميع المشترين بخدمة Galaxy Fold" Premier" التي توفر للمستخدمين دعمًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بحيث ستجيب على جميع الأسئلة وستوفر الدعم المطلوب.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
في رهان الأتراك على النفط السوري بـ "المنطقة الآمنة".. العقبات والخيارات      التحالف ينقل عناصر التنظيم وعائلاتهم من الحسكة جواً      الأناضول: الجيش التركي والوطني السوري يسيطران على "تل أبيض"      اتفاق ينفذ فورا... "قسد" تتحول لجزء من جيش النظام والأخير يتحرك نحو منبج      اتفاق بين "قسد" والأسد يرفد "نبع السلام" بتطورات خطيرة      قيس سعيد يعلن فوزه برئاسة تونس      ميركل تطالب أردوغان بوقف العمليات العسكرية شمال سوريا      "الجبير" يطالب واشنطن أن تقرر سياستها تجاه الأكراد