أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

فراس الخطيب خارج تشكيلة منتخب الأسد بقرار من فجر ابراهيم

الخطيب - أرشيف

أعلن مدرب منتخب النظام "فجر إبراهيم" أن المهاجم المخضرم "فراس الخطيب" أصبح خارج حساباته في التصفيات المشتركة لمونديال قطر 2022 وكأس اسيا 2023، مشيراً إلى أن اللاعب يتفق معه بأن وقت الاعتزال قد اقترب.

ونقلت "فرانس برس" عن ابراهيم قوله "كانت مباراة الفيليبين في الجولة الأولى من التصفيات المشتركة التي شارك فيها فراس لمدة 80 دقيقة وسجل فيها هدفاً من الأهداف الخمسة، المحطة الأخيرة في مسيرته مع منتخب سوريا"، علما بأن المباراة انتهت بفوز منتخب النظام 5-2.

وعن أسباب استبعاد اللاعب البالغ 36 عاما، قال إبراهيم: "اجتمعت مع فراس بحديث ودّي للغاية واتفق مع رأيي بأن وقت الاعتزال اقترب وأنه لن يكون ضمن تشكيلة سوريا في المرحلة المقبلة، خصوصاً أنه لا يلعب الآن مع أي فريق".

وأضاف "اقتنع فراس بأسباب استبعاده، سيما في المرحلة القادمة أمام جزر المالديف وغوام التي ستشهد عودة عدة لاعبين مؤثرين للمنتخب في مقدمتهم مهاجم الهلال السعودي عمر خريبين".

وأثارت عودة الخطيب إلى منتخب النظام في في تصفيات مونديال روسيا 2018 غضب الكثير من السوريين المناهضين للأسد بعد مواقفه المؤيدة لثورتهم.

وساهم مع زميله "عمر السوما" في إيصال منتخب النظام إلى الملحق الآسيوي المؤهل لكأس العالم قبل أن يخسر من أستراليا ويودع التصفيات.

ودافع "فراس" عن أندية سورية عدة في مسيرته التي بدأت في نادي الكرامة الحمصي، قبل أن يخوض في تجربة عربية متنقلة بين أندية مختلفة أبرزها في الكويت، حيث دافع توالياً منذ العام 2014 عن ألوان العربي والكويت والسالمية الذي أمضى معه الموسمين الماضيين.

كما خاض خلال مسيرته تجربة مع شنغهاي شينخوا الصيني.

زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي