أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ترامب: لا نفكر بفرض عقوبات جديدة على كوريا الشمالية

دولي | 2019-09-24 10:29:24
ترامب: لا نفكر بفرض عقوبات جديدة على كوريا الشمالية
   ترامب - جيتي
الأناضول
قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الإثنين، إنهم لا يفكرون في فرض عقوبات جديدة على كوريا الشمالية، مشيرًا إلى أن لديهم علاقات جيدة مع زعيمها، كيم أونغ - أون.

جاء ذلك في تصريحات أدلى بها الرئيس الأمريكي، خلال لقاء جمعه بزعيم كوريا الجنوبية، مون جاي إن، على هامش أعمال الدورة الـ74 للجمعية العامة للأمم المتحدة بمدينة نيويورك.

وأضاف قائلا "لنا علاقات جيدة مع كيم جونغ-أون، ولربما في نهاية المباحثات نعقد اتفاقية جديدة معهم، وربما لا، غير أن العلاقات بيننا جيدة الآن".

وتابع ترامب قائلا "لقد سبق وأن عقدنا قمتين ناجحتين للغاية، والجميع يتحدثون الآن عن قمة ثالثة، يريدون مشاهدة ذلك. سنرى ماذا سيحدث، لكن بداية علينا أن نرى ماذا ستسفر عنه هذه القمة (بالأمم المتحدة)".

في سياق آخر أوضح ترامب أن العلاقات التجارية بين بلاده وكوريا الجنوبية على أفضل مستوى، معربًا عن اعتزامهم زيادة العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين.

وقبل لقائه بالزعيم الكوري الجنوبي، التقى الرئيس الأمريكي، رئيسي وزراء نيوزيلندا، جاسيندا أردرن، وسنغافورة، لي كوان يو، على نحو منفصل.

وخلال لقائه برئيسة الوزراء النيوزيلاندية، جدد ترامب التعبير عن حزنه لسقوط ضحايا في الهجوم الذي استهدف أحد المساجد بنيوزيلندا، خلال مارس/آذار الماضي، ومعربًا عن دعم بلاده لذلك البلد.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
رجال الإطفاء يكافحون لإخماد مئات من حرائق الغابات في أستراليا      الأمم المتحدة توثق سقوط أكثر من ألف مدني في الشمال السوري بينهم مئات الأطفال      "إبراهيمي".. قيادي في الباسيج عمّد تشبيحه بدماء السوريين وأنهاه قتيلا على يد الإيرانيين      قطر تعد العالم بتجربة "فريدة" في مونديال 2022      ترامب: مستعدون للعمل مع حكومة لبنانية جديدة      المغرب.. ضبط سيارة تحمل أطنان من المخدرات      قتلى للوائي "القدس" و"أبو الفضل العباس" شرق إدلب      "الوطني" يعتزم فتح معبر "أبو الزندين" مع مناطق النظام