أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جريمة جديدة تهز مدينة الحسكة

جرائم و حوداث | 2019-09-24 02:43:38
جريمة جديدة تهز مدينة الحسكة
   رسم تعبيري
زمان الوصل
قضى رجل وأصيبت زوجته يوم الاثنين خلال عملية سطو مسلح استهدفت منزلهم في حي "النشوة" غربي مدينة الحسكة.

وقال أحد أقرباء الضحية لـ"زمان الوصل" إن قريبه الحاج "مطر السالم" (60 عاما) توفي بعد تعرضه للضرب المبرح على يد مجموعة مسلحة من 3 أشخاص اقتحمت منزله قرب جسر حي "النشوة الغربية" في الساعة 2:00 فجرا وسرقت مبلغ 3 ملايين ليرة سورية، ضمن المناطق الخاضعة لسيطرة مسلحي حزب "الاتحاد الديمقراطي".

وأضاف أن المسلحين قيدوا يدي زوجته برباط بلاستيك تستخدمه عادة القوات الأمريكية والميليشيات التي تدعمها خلال عمليات الدهم والاعتقال التني تنفذها بالمنطقة.

وأشار إلى أن أحد أقاربه أطلق النار من مسدسه على المجموعة لكن أهالي الحي أو القوات الأمنية المسؤولة عن المنطقة لم يهرعوا لاستطلاع الأمر، حتى فارق الرجل الحياة.

وتزايدت بشكل ملحوظ مؤخرا حوادث السطو المسلح و"التشليح" والسرقة في مناطق سيطرة حزب "الاتحاد الديمقراطي" بمحافظة الحسكة".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأسهم الأوروبية تتراجع بفعل توترات الخروج البريطاني      ميركل: ابرام اتفاق بشأن بريكست لا يزال ممكنا      إصابة الرئيس الفلبيني بكدمات إثر سقوطه من دراجته النارية      تدهور الليرة اللبنانية يودي "بفلس الأرملة" السورية في مخيمات اللجوء      ملك المغرب يصدر عفوا عن الصحافية هاجر الريسوني      فرنسا وألمانيا توقعان اتفاقا على قواعد لتصدير السلاح والفضاء      أسعار النفط تنخفض بفعل دلائل على زيادة كبيرة للمخزونات الأمريكية      بيلوسي: ترامب انفجر غضبا من تصويت مجلس النواب بشأن سوريا