أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الإعصار "لورينا" يجتاح خليج كاليفورنيا

دولي | 2019-09-21 11:29:55
الإعصار "لورينا" يجتاح خليج كاليفورنيا
   الإعصار لورينا يضرب كابو سان لوكاس - رويترز
زمان الوصل - رصد

اجتاح الإعصار "لورينا" مناطق بخليج كاليفورنيا متسببا بسقوط أمطار غزيرة ورياح عاتية مساء الليلة الفائتة.

وقال المركز الوطني للأعاصير في الولايات المتحدة، في بيان، إن لورينا كان على بعد نحو 60 كيلومترا شمال شرقي "كابو سان لوكاس" مثيرا رياحا وصلت سرعتها القصوى إلى 85 كيلومترا.

وأدى وصول الإعصار إلى إلغاء الرحلات الجوية إلى "لوس كابوس" بالمكسيك وتأجيل الدراسة بالمدارس المحلية. ولكن يبدو أن شواطئ المدينة تفادت المراحل الأسوأ بالإعصار.

وقالت الهيئة الوطنية للمياه في المكسيك إن العاصفة أدت إلى هطول أمطار غزيرة في الشرق في مناطق تقع على ساحل خليج كاليفورنيا والمناطق المحيطة به في ولايتي سينالوا وناياريت، بالإضافة إلى مناطق بولايتي سونورا ودورانجو الواقعتين في الداخل.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالصور والأسماء..ميليشيات إيران تستخدم بيوتا ومراكز مدنية مقرات لها في ريف دير الزور      قائد ميليشيا "الدفاع الوطني" يتوج جرائمه بالفرار خارج سوريا      "عودة" الحقل الذي لم تُطفأ شعلته طيلة أيام الثورة السورية      مصادر أمنية تركية: هجوم "الباب" الدامي جرى التخطيط له في "منبج"      الحسكة.. "مجلس رأس العين" يعيد تأهيل الفرن الآلي      "انغماسية" في "الكبانة" تقتل 20 عنصرا للأسد وانفجار في إدلب يهز حماة      رونالدو يقود البرتغال ليورو 2020      مقتل مدني وإصابة آخر برصاص "طائش" في مدينة "الباب"