أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الكويت تفتتح 3 مدارس للاجئين السوريين بتركيا

محلي | 2019-09-20 19:36:11
الكويت تفتتح 3 مدارس للاجئين السوريين بتركيا
   في مدينة "شانلي أورفة"
زمان الوصل

افتتحت دولة الكويت اليوم الجمعة، 3 مدراس للاجئين السوريين في مدينة "شانلي أورفة" التركية، حسب ما ذكرت " نيوترك بوست".

وتستوعب المدرسة الأولى "عبد العزيز يوسف العدساني الابتدائية"، 1300 طالب وطالبة، ويصل عدد قاعات المدرسة إلى 16 غرفة صفية و6 غرف إدارية موزعة على ثلاثة طوابق بمساحة إجمالية 1500 متر مربع، فيما تتسع المدرسة الثانية التي تحمل اسم "مدرسة الأخوة التركية الكويتية الإعدادية للبنات"، لـ1200 طالبة، حيث تتكون أيضا من 16 غرفة صفية و6 غرف إدارية تتوزع على ثلاثة طوابق بمساحة اجمالية 1500 متر مربع.

أما المدرسة الثالثة فهي "جاسم الجاسم الثانوية"، التي تستوعب 1200 طالب أيضا، وتتكون المدرسة من 16 غرفة صفية و6 غرف إدارية تتوزع على ثلاثة طوابق بمساحة اجمالية 1500 متر مربع.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
في رهان الأتراك على النفط السوري بـ "المنطقة الآمنة".. العقبات والخيارات      التحالف ينقل عناصر التنظيم وعائلاتهم من الحسكة جواً      الأناضول: الجيش التركي والوطني السوري يسيطران على "تل أبيض"      اتفاق ينفذ فورا... "قسد" تتحول لجزء من جيش النظام والأخير يتحرك نحو منبج      اتفاق بين "قسد" والأسد يرفد "نبع السلام" بتطورات خطيرة      قيس سعيد يعلن فوزه برئاسة تونس      ميركل تطالب أردوغان بوقف العمليات العسكرية شمال سوريا      "الجبير" يطالب واشنطن أن تقرر سياستها تجاه الأكراد