أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الكويت تفتتح 3 مدارس للاجئين السوريين بتركيا

محلي | 2019-09-20 19:36:11
الكويت تفتتح 3 مدارس للاجئين السوريين بتركيا
   في مدينة "شانلي أورفة"
زمان الوصل

افتتحت دولة الكويت اليوم الجمعة، 3 مدراس للاجئين السوريين في مدينة "شانلي أورفة" التركية، حسب ما ذكرت " نيوترك بوست".

وتستوعب المدرسة الأولى "عبد العزيز يوسف العدساني الابتدائية"، 1300 طالب وطالبة، ويصل عدد قاعات المدرسة إلى 16 غرفة صفية و6 غرف إدارية موزعة على ثلاثة طوابق بمساحة إجمالية 1500 متر مربع، فيما تتسع المدرسة الثانية التي تحمل اسم "مدرسة الأخوة التركية الكويتية الإعدادية للبنات"، لـ1200 طالبة، حيث تتكون أيضا من 16 غرفة صفية و6 غرف إدارية تتوزع على ثلاثة طوابق بمساحة اجمالية 1500 متر مربع.

أما المدرسة الثالثة فهي "جاسم الجاسم الثانوية"، التي تستوعب 1200 طالب أيضا، وتتكون المدرسة من 16 غرفة صفية و6 غرف إدارية تتوزع على ثلاثة طوابق بمساحة اجمالية 1500 متر مربع.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اشتباك مسلح بين عشيرتين في باب النيرب بحلب.. والنظام ينشغل بملاحقة الصرافين      "لواء القدس" يخسر مزيدا من عناصره بدير الزور      طائرة دون طيار تستهدف سيارة في "عفرين" والضحايا 3 عناصر بين تنظيم "الدولة" و"أحرار الشام"      أردوغان: لن ننسحب من سوريا إلا بطلب من الشعب وبعد انسحاب الدول الأخرى      مجازر الروس والأسد مستمرة في إدلب والضحايا نحو 20 مدنيا      الأسد يرسل قائمة مطلوبين جديدة إلى "دير قانون" بريف دمشق      حماة.. المقاومة السورية تدمر سيارة عسكرية للأسد وتقتل من بداخلها      خطوة على طريق "ترطيب الأجواء"؟.. الرياض تستقبل رئيس اتحاد الصحفيين التابع للنظام