أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

سرقوا كل ما وقعت عليه أيديهم...اعترفوا بـ60 عملية سرقة إلى الآن

كشفت جنائية ريف دمشق عن قيامها مؤخراً بالقبض على عصابة من ثلاثة أفراد قامت في الأشهر القليلة الماضية بتنفيذ عشرات السرقات في دمشق وريفها.
وصرّح مصدر في جنائية الريف أن الموقوفين الثلاثة قد كثفوا نشاطهم وسرقاتهم في الأشهر الأخيرة في مناطق مختلفة من محيط دمشق وقلبها مثل المليحة وزملكا وعربين وعين ترما وجسرين وكفر بطنا وجوبر وجرمانا وحرستا وببيلا وداريا وتل منين ومعربا وضاحية الأسد وحي التضامن والقابون والعباسيين وشارع بغداد والقصاع والجسر الأبيض والصالحية والشاغور والميدان والمزة وركن الدين وكفرسوسة ودف الشوك.
وكشفت التحقيقات إلى الآن أن العصابة المذكورة نفذت نحو 60 عملية سرقة في الأشهر القليلة المنصرمة، كان معظمها مسجّلاً ضد مجهول في ضبوط الشرطة في المناطق المذكورة، واستهدفت عمليات السرقة منازل ومحالّ تجارية ومكاتب محاماة وعيادات طبية، وشملت المسروقات مبالغ مالية ضخمة ومجوهرات ومصاغات ذهبية وكميات كبيرة من المشروبات الروحية والمعلبات والمواد الغذائية والأجهزة الإلكترونية والكهربائية والمنزلية وأسطوانات الغاز وأوراق ومستندات خاصة وكميات هائلة من التبغ الوطني والمستورد وغيرها من المواد.
وقال ضابط في فرع الأمن الجنائي بريف دمشق: إن الموقوفين باعوا معظم المواد المسروقة لأصحاب محالّ تجارية ومعارض مجوهرات وحليّ ومكاتب صرافة ومحلات لبيع الكمبيوترات والأجهزة الإلكترونية والكهربائية في مناطق مختلفة من مدينتي دمشق وريفها.
وقد دلّ أحد الموقوفين على المنازل والمحلات التي قاموا بسرقتها وعلى الجهات التي اشترت منهم ما سرقوه من مواد مختلفة، وبالتالي تم استرداد جزء كبير من المجوهرات والحلي والأجهزة الالكترونية والمبالغ المالية المسروقة ولا تزال التحقيقات مستمرة للكشف عن المزيد من عمليات السرقة ولاسترداد ما تبقّى من المسروقات.

الوطن
(37)    هل أعجبتك المقالة (36)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي