أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

محلي "إعزاز" يمنع التظاهر "حفاظا على المصلحة العامة"

محلي | 2019-09-17 21:55:55
محلي "إعزاز" يمنع التظاهر "حفاظا على المصلحة العامة"
   مظاهرة في ريف حلب - أرشيف
زمان الوصل

أصدر المجلس المحلي في مدينة "إعزاز" بريف حلب بيانا منع فيه التظاهر، مشترطا الحصول على ترخيص وموافقة أمنية، ومعتبرا أن هذا القرار يأتي "حفاظا على المصلحة العامة".

وقال البيان: "حفاظا على المصلحة العامة ونظرا للظروف الأمنية الحرجه، يمنع خروج أي مظاهرة أو وقفة تضامنية أو تجمع ما، إلا بعد الحصول على الترخيص من الجهة الأمنية، وذلك حفاظا على أمن وسلامة المتظاهرين، ومن أجل إرسال الحماية لها وذلك بعد الترخيص".

وحسب المجلس المحلي فإن القرار جاء بعد سلسة من التفجيرات استهدفت المدنيين في العديد من القرى والبلدات، والتي أودت بحياة عشرات المدنيين.

انور النهار
2019-09-18
هل هذا الاجراء كيلا تخرج مظاهرات بالايام المقبلة ضد سياسة تركيا في المحرر .!! الشعب عندما يريد ان يخرج الى الساحات ويتظاهر سيفعلها، مثلما فعلها عند خروجه بالمظاهرات ضد نظام المجرم واجهزته الامنية ...
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
في رهان الأتراك على النفط السوري بـ "المنطقة الآمنة".. العقبات والخيارات      التحالف ينقل عناصر التنظيم وعائلاتهم من الحسكة جواً      الأناضول: الجيش التركي والوطني السوري يسيطران على "تل أبيض"      اتفاق ينفذ فورا... "قسد" تتحول لجزء من جيش النظام والأخير يتحرك نحو منبج      اتفاق بين "قسد" والأسد يرفد "نبع السلام" بتطورات خطيرة      قيس سعيد يعلن فوزه برئاسة تونس      ميركل تطالب أردوغان بوقف العمليات العسكرية شمال سوريا      "الجبير" يطالب واشنطن أن تقرر سياستها تجاه الأكراد