أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مانشستر يونايتد يجدد عقد دي خيا حتى 2023

العالم | 2019-09-16 23:03:25
مانشستر يونايتد يجدد عقد دي خيا حتى 2023
   خاض الحارس الإسباني 367 مباراة مع يونايتد - جيتي
رويترز

قال مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين إن حارسه ديفيد دي خيا وقع عقدا جديدا سيبقيه مع النادي على الأقل حتى يونيو حزيران 2023.


وأضاف يونايتد في بيان أن النادي يمكنه تجديد العقد لعام إضافي.

وبدأ دي خيا (28 عاما) العام الأخير في عقده الحالي ويمكنه التفاوض مع أندية من خارج إنجلترا في يناير كانون الثاني المقبل.

وخاض الحارس الدولي الإسباني 367 مباراة مع يونايتد منذ انضمامه في 2011.

وقال دي خيا لموقع يونايتد على الانترنت "شرف كبير أن أقضي ثماني سنوات في هذ النادي العظيم. مواصلة مسيرتي في مانشستر يونايتد فرصة مهمة وشرف كبير. منذ انضمامي للنادي لم يخطر ببالي أبدا أنني سأخوض أكثر من 350 مباراة مع الفريق. الآن مستقبلي تحدد وكل ما أريده الآن هو مساعدة الفريق على تحقيق ما أعتقد أنه بإمكاننا تحقيقه وهو الفوز بالألقاب معا".

وأضاف دي خيا "بصفتي أحد كبار اللاعبين في الفريق أريد مساندة ومساعدة اللاعبين الشبان لإدراك قيمة اللعب في هذا النادي".

وقال المدرب أولي جونار سولشار إن دي خيا كان عنصرا أساسيا في خطط إعادة يونايتد إلى قمة فرق الدوري الإنجليزي.

وأضاف المدرب النرويجي "أنا سعيد باستمرار دي خيا مع الفريق لفترة طويلة. لقد أثبت خلال الأعوام الماضية جدراته بأن يكون الحارس الأفضل في العالم. ديفيد شخص رائع وقدراته المتميزة توفر دعما مثاليا لخط الدفاع. خلال فترة وجوده هنا أدرك ديفيد قيمة اللعب في صفوف مانشستر يونايتد وهو الآن يملك كل مميزات حارس المرمى".

ويحتل يونايتد حاليا المركز الرابع بعد خمس مباريات في الدوري الممتاز من انتصارين وتعادلين وخسارة واحدة.

وسيستضيف أستانا في دور المجموعات بالدوري الأوروبي يوم الخميس قبل أن يتوجه لمواجهة وست هام يونايتد في الدوري الممتاز الأحد المقبل.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعض منفذيها من النساء.. أسبوع حافل بالجرائم في الساحل السوري      وزارة الدفاع تنفي مزاعم استخدام الجيش الوطني للكيماوي      أتلتيكو مدريد يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع فالنسيا      ترامب يهدد بمقاضاة "سي إن إن" ويتهمها بالتحيز ضده      صور مبهرة... مصر تكشف تفاصيل 30 نعشا أثريا عثر عليها بالأقصر      مستشار قانوني يكشف ثغرة في اللجنة الدستورية تجعلها "فاشلة"      "قسد" تعلن رفضها لبعض بنود اتفاق وقف إطلاق النار      دعوات ليوم "الغضب المنبجي" رفضا لدخول الأسد وروسيا المدينة