أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد تركيا.. السوريون في السودان تحت وطأة الحملات الأمنية

محلي | 2019-09-12 21:25:34
بعد تركيا.. السوريون في السودان تحت وطأة الحملات الأمنية
   في ولاية الخرطوم - أرشيف
زمان الوصل

أعلنت وسائل إعلام سودانية أن السلطات بدأت بتنفيذ حملات أمنية تستهدف الأجانب المقيمين على أراضيها.


وقالت صحيفة "الصيحة" إن الشرطة بدأت منذ يوم الثلاثاء تنفيذ حملة واسعة وسط الأجانب بولاية الخرطوم بهدف مراجعة أوضاع كل المتواجدين منهم بالبلاد.


وأوضحت أن مدير عام الشرطة الفريق أول "عادل بشائر"، أصدر قراراً، يوم الأربعاء، يقضي بمراجعة أوضاع الأجانب كافة المتواجدين على أرض السودان وحاملي الجنسية السودانية وفق المادة رقم 9 من قانون الجوزات، مشيرا إلى أن هذا الاجراء هو بغرض الفحص والمراجعة.


وأفادت الصحيفة بأن الحملة شملت جنسيات كل من بلدان: "سوريا، اليمن، إريتريا، إثيوبيا، ومصر"، لافتة إلى أن هذا القرار يعتبر إعادة لتنفيذ قرار سابق أوقفت بموجبه لجنة مراجعة الجنسيات بوزارة الداخلية خلال العام 2016.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ألبا مدافع برشلونة يغيب حوالي أسبوعين بسبب الإصابة      الهند تحظر إنتاج واستيراد وبيع السجائر الإلكترونية      ترامب: أوعزت لوزارة الخزانة بزيادة العقوبات على إيران      ضابط مبتور يشبح للأسد في تايلاند.. للتغطية على مشاركتهم في بطولة تلعب فيها إسرائيل      ألمانيا تمدد حظر تصدير الأسلحة إلى السعودية      وفاة 30 طفلا في ليبيريا خلال تلاوتهم القرآن      نفت اعتقاله.. روسيا اليوم: "الوز" ما زال في سوريا      الهلال الأحمر القطري ينفذ المرحلة التاسعة لمشروع غسيل الكلى للاجئين السوريين بالأردن