أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الوحدات الكردية تعلن حصيلة عملياتها الأمنية خلال أيلول الجاري

محلي | 2019-09-11 17:38:19
الوحدات الكردية تعلن حصيلة عملياتها الأمنية خلال أيلول الجاري
   أرشيف
زمان الوصل

أعلنت ميليشيا "وحدات حماية الشعب" الذراع العسكرية لحزب "الاتحاد الديمقراطي" يوم الأربعاء أنها قتلت شخصين واعتقلت 4 أشخاص مرتبطين بتنظيم "الدولة الإسلامية" في محافظتي دير الزور والحسكة.


وذكر المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب في بيان إن "وحدات مكافحة الإرهاب" (YAT) نفذت أيام 2-6- 9 أيلول سبتمبر الجاري ثلاث عمليات في منطقتي دير الزور والشدادي، أسفرت عن اعتقال 4 أشخاص كانوا يشغلون مواقع وظيفية مهمة في صفوف تنظيم "الدولة"، كما قُتل خلال تلك العمليات شخصان.


وبينت أنها اعتقلت مسؤول العمليات المالية لدى التنظيم يدعى م.أ في الثاني من أيلول بدير الزور، وصادرت بعض الوثائق والثبوتيات، كما اعتقلت خلف علي بشير البكيري يوم 06 أيلول واستولت على سلاح وكمية من المستلزمات العسكرية الأخرى.


وفي يوم الاثنين الماضي نفذت عملية أمنية استهدفت شخصين من الجنسية العراقية كانا يتحصنان في منزل في منطقة الشدادي، حيث قُتلا خلال العملية.


وكانت قوات سوريا الديمقراطية (قسد) ذكرت عبر مركزها الإعلامي أمس الثلاثاء إنها قتلت شخصين أحدهما "أبو حارث العراقي" بعد مداهمة نفق شمال مدينة الشدادي وليس منزلا، مبينة أن "أبو حارت" هو قيادي وأمني الحدود السورية العراقية في تنظيم "الدولة" ومسؤول الاغتيالات جنوب الموصل والقائد الأمني لولاية ديالى عام 2013 في العراق.


وأشارت "قسد" إلى اعتقالها يوم الإثنين أحد عناصر تنظيم "الدولة" خلال عملية مداهمة في قرية تل جعابي شرق دير الزور.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وفاة عضو في مجلس الشعب التابع للأسد بحادث سير بدمشق      كوريا الشمالية: ترامب رجل عجوز غريب الأطوار      "طبيب الفقراء" في "سراقب" يقضي إثر حادث مروري على طريق إدلب      "إدلب تحت النار".. ناشطون يُطلقون حملة لتسليط الضوء على الهجمة الأسدية -الروسية      أردوغان: نعمل لإسكان مليون شخص في "تل أبيض" و"رأس العين"      بعد فضيحة المنشطات.. عقوبات رياضية غير مسبوقة على روسيا      مسلحون يهاجمون دورية للنظام في "السلمية" شرق حماة      "الوطني" يُفشل محاولة تسلل لـ"قسد" شمال حلب