أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

طيران مسير مجهول الهوية يحلق فوق مقرات الحشد الشعبي في العراق

عـــــربي | 2019-09-11 17:35:20
طيران مسير مجهول الهوية يحلق فوق مقرات الحشد الشعبي في العراق
   أرشيف
زمان الوصل - رصد

قالت ميليشيات "الحشد الشعبي" إن مضاداتها الأرضية التابعة لقيادة عمليات محافظة "صلاح الدين" تصدت اليوم ‏الأربعاء لطائرات مسيرة حلقت فوق مقاره، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء العراقية‎.‎


وأفاد مدير استخبارات قيادة عمليات صلاح الدين "قحطان الباوي" في بيان بأن "طيرانا مسيرا حلق، صباح اليوم ‏الأربعاء، فوق اللواء 35 ومقار عمليات صلاح الدين للحشد الشعبي"، مضيفا أن "المضادات الأرضية التابعة للحشد ‏فتحت النار عليه وأجبرته على الهروب لجهة مجهولة‎".


وتابع "لم يتسن لاستخبارات قيادة عمليات صلاح الدين للحشد معرفة الجهة التي أرسلت هذه الطائرات، كما نفت ‏العمليات المشتركة علمها بتحليق هذه الطائرات‎".


وهزت انفجارات أمس وأول أمس مخزني عتاد للحشد الشعبي في قضاء هيت بمحافظة الأنبار‎.‎

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالرصاص.. الأسد يستعيد ذكريات التوحش ضد المتظاهرين في دير الزور      أمريكا تفرض عقوبات على البنك المركزي وصندوق الثروة الإيرانيين      هاميلتون يتفوق على فرستابن في تجارب سباق سنغافورة      درعا.. قوات الأسد تعدم 4 أشخاص بعد إصدارها للعفو المزعوم      الكويت تفتتح 3 مدارس للاجئين السوريين بتركيا      الائتلاف: الفيتو الروسي الصيني غطاء للمجرم ورخصة لمواصلة القتل      ترامب: أمريكا تحرز تقدما كبيرا مع الصين      طهران: الرد على واشنطن سيكون من "المتوسط" إلى "الهندي"