أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقرب من "الجولاني".. مقتل قيادي كبير في "تحرير الشام"

محلي | 2019-09-10 20:28:59
مقرب من "الجولاني".. مقتل قيادي كبير في "تحرير الشام"
   صورة عممتها "الهيئة" لمن قالت إنه أحد قتلة الجزراوي ومرافقه الشخصي
زمان الوصل
عثر ظهر يوم الثلاثاء على جثتي "أبو عبد المحسن الجزراوي" القيادي البارز في "هيئة تحرير الشام" ومرافقه "أبو سفيان"، مقتولين في المقر الأول بمدينة "سراقب" بإدلب.

وأكد مصدر في مدينة "سراقب" أنه تم قتل "الجزراوي" بطلقة واحدة بالرأس، فيما قتل مرافقه بأكثر من 10 طلقات، كاشفا عن معلومات تؤكد اختطاف شخصين آخرين لم يتضح مصيرهما إلى الآن.

وأوضح مصدر مقرب من "هيئة تحرير الشام" أن مقر إقامة "الجزراوي" مراقب بشكل كامل بكاميرات المراقبة، مشددا أنه "تم تحديد من قاموا بهذه الجريمة"، ملمحا إلى أنهم من أنصار "تنظيم الدولة".

وأشار إلى أن هناك استنفارا في صفوف عناصر الهيئة في منطقة ريف ادلب الشرقي، وتشديدا كبيرا على حواجزها في المنطقة بهدف إلقاء القبض على الجناة، لافتا إلى أن الهيئة عممت على حواجزها وحواجز الفصائل الأخرى صورة أحد القاتلين، في حين لم يتم التعرف على الشخص الأخر لكونه ملثما. وقال المصدر إن "الجزراوي قيادي بارز من قياديات الصف الأول في الهيئة ويتميز بعلاقته الوثيقة بقائد الهيئة "أبو محمد الجولاني".
حسن
2019-09-11
لااشقر🌹
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالرصاص.. الأسد يستعيد ذكريات التوحش ضد المتظاهرين في دير الزور      أمريكا تفرض عقوبات على البنك المركزي وصندوق الثروة الإيرانيين      هاميلتون يتفوق على فرستابن في تجارب سباق سنغافورة      درعا.. قوات الأسد تعدم 4 أشخاص بعد إصدارها للعفو المزعوم      الكويت تفتتح 3 مدارس للاجئين السوريين بتركيا      الائتلاف: الفيتو الروسي الصيني غطاء للمجرم ورخصة لمواصلة القتل      ترامب: أمريكا تحرز تقدما كبيرا مع الصين      طهران: الرد على واشنطن سيكون من "المتوسط" إلى "الهندي"