أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مايكل جاكسون و فرح فاوست .... إلى الاخرة....

نجوم و فنون | 2009-06-25 00:00:00
مايكل جاكسون و فرح فاوست .... إلى الاخرة....
وكالات
قالت صحيفة لوس أنجلوس تايمز وموقع تي أم زد على الإنترنت إن نجم البوب مايكل جاكسون توفي إثر أزمة قلبية بعد نقله للمستشفى في حالة غيبوبة عميقة.
 
وقال موقع تي أم زد المعني بالترفيه إن جاكسون البالغ من العمر 50 عاما أصيب بتوقف في القلب في وقت سابق ولم يتمكن المسعفون من إنعاشه, حيث توقف قلبه عن النبض.
 
ولم يعلن تأكيد رسمي لهذه الوفاة ولم يتسن التوصل إلى متحدثين باسم جاكسون للحصول على تعليق.
 
وفي وقت سابق قالت صحيفة لوس أنغلوس تايمز إن جاكسون نقل إلى مستشفى في منطقة لوس أنجلوس عن طريق مسعفين في وحدة للإطفاء وجدوه لا يتنفس عندما وصلوا منزله.
 
وقالت الصحيفة إن المسعفين أجروا إنعاشا للقلب والرئتين في المنزل قبل نقله إلى مستشفى المركز الطبي لجامعة أوكلا.
 
وقال مراسل الجزيرة خالد داود إن عدة وسائل إعلام أكدت نبأ الوفاة, مشيرا إلى أن الحديث يدور حول إصابة بأزمة قلبية حادة, وأن وصوله للمستشفى كان متأخرا.
 
كما ذكر مراسل الجزيرة في واشنطن محمد العلمي أن الدخول إلى المستشفى الموجود به جاكسون ممنوع.
 
يشار إلى أن جاكسون كان من المقرر أن يبدأ سلسلة من حفلات عودته إلى الغناء في لندن يوم 13 من يوليو/تموز تستمر حتى آذار 2010.
 
وكان جاكسون يجري تدريبات في منطقة لوس أنجلوس خلال الشهرين الماضيين. وقد بيعت تذاكر العروض لحفلات لندن خلال ساعات من طرحها للبيع في آذار
وفي وقت سابق- قبل جاكسون بساعات - ، توفيت الممثلة الاميركية فرح فاوست في مستشفى في لوس انجلس ايضا عن 62 عاما، بعد معركة طويلة مع السرطان.
ورشحت فاوست مرارا لجوائز «إيمي» و«غولدن» ولكنها لم تفز أبدا بإحدى الجوائز الرئيسية. وكانت قد كرمت في العام 1995 بنجمة تحمل اسمها على ممشى المشاهير في هوليود.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
برأس مال تأسيسي قدره 8 آلاف دولار.. كويتي يؤسس شركة خدمات نفطية في سوريا      ألمانيا: داعشية متهمة بالاحتفاظ بــ"إماء" تمثل للمحاكمة      ترامب: أكراد سوريا أطلقوا سراح معتقلي تنظيم "الدولة" عمدا      أطلق عليها اسم "سرنيكَا"..فنان سوري ينجز أكبر جدارية حروفية على القماش في فرنسا      رسالة من ترامب الى أردوغان: "لا تكن أحمقا"      مقتل العشرات من "قسد" قرب "تل أبيض"      "الجيش الوطني" يسيطر على مواقع جديدة في "رأس العين"      مسيرات مؤيدة للاستقلال في كتالونيا رغم تحذير من إسبانيا