أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تركيا.. استقالة ضابطين مسؤولين عن نقاط المراقبة في إدلب

أخبار تركيا | 2019-08-26 12:44:47
تركيا.. استقالة ضابطين مسؤولين عن نقاط المراقبة في إدلب
   أرشيف
زمان الوصل - رصد
كشفت صحيفة "جمهورت" التركية أن خمسة جنرالات في الجيش التركي تقدموا بطلبات للإحالة إلى التقاعد، بينهم ضابطان مسؤولان عن نقاط المراقبة في إدلب.

وبحسب الصحيفة جاء قرار الجنرالات، احتجاجا على قرارات صدرت مؤخرا من مجلس الشورى العسكري برئاسة الرئيس رجب طيب أردوغان.

وأشارت الصحيفة إلى استقالة ضابط برتبة كبيرة وأربعة ضباط آخرين، اثنان منهم، يعرف عنهما أنهما من الضباط المسؤولين عن منطقة إدلب حيث التواجد العسكري التركي في بعض النقاط.

وكانت أوساط عسكرية تركية قد انتقدت قرارات أردوغان، وقالت إن الترقيات والتعيينات الأخيرة في صفوف الجيش لم تتخذ وفقا لمعيار الكفاءة أو الأقدمية.

2019-08-26
ملاحظة و تساؤل بسيط...اتمنى و اطلب من اي سخص ان يبرر لنا تحالف تركيا مع ايران و سوريا الذ اعداء الشعب السوري و العربي...ثم ما هو الاجدى لتركيا باتريوت ام س٤٠٠
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بورصة.. طفل سوري يشهد على جريمة قتل أمه وجدته بيد والده      قيادي في "الجيش الوطني".. اتفاق أنقرة يحمل تهديدا لإدلب وما حولها      تركيا.. "هدية" لزعيم تنظيم "الدولة" توقع بسوري في قبضة الأمن      تركيا ترفع أسعار البنزين والديزل      بومبيو يبحث في السعودية جهود "محاربة العدوان الإيراني"      ناشط يروي كيف صفى شبيحة النظام عضو مجلس الشعب السابق "أحمد الترك" في مكتبه      المفوضية الأوروبية: خطر خروج بريطانيا دون اتفاق "ما زال حقيقيا"      إيران تحذر أمريكا: الرد على أي هجوم "لن يقتصر على مصدره"