أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

درعا.. إصابة مسؤول في خارجية الأسد مقرب من حزب الله

محلي | 2019-08-25 14:48:13
درعا.. إصابة مسؤول في خارجية الأسد مقرب من حزب الله
   درعا - جيتي
زمان الوصل

تعرض مسؤول في وزارة الخارجية التابعة لنظام الأسد لمحاولة اغتيال غربي درعا بعد إطلاق النار عليه من قبل مسلحين مجهولين.

وأطلق مجهولون النار على المستشار بدائرة العلاقات الدولية بوزارة الخارجية "محمد عرسان الخلف - 62 عاما"، أمس الأول الجمعة، ما أدى لإصابته بجروح خطيرة نقل على إثرها إلى مستشفى درعا "الوطني"، ولم يعرف إلى الآن مصيره.

وقال مراسل قناة "سما" الموالية إن "مسلحين مجهولين في بلدة تسيل بريف درعا الغربي أطلقوا النار على (محمد عرسان الخلف)، ما أدى إلى إصابته بعدة طلقات نارية وأسعف إلى مشفى درعا الوطني وهو يعمل مستشار بدائرة العلاقات الدولية بوزارة الخارجية".

ويعرف عن "عرسان" قربه من ميليشيا حزب الله اللبناني، حيث حضر عشرات الفعاليات التي يقيمها الحزب في سوريا ولبنان، كما أكدت مصادر في درعا بأنه من دعاة نشر التشيع في الجنوب خدمة لمصالح إيران وحزب الله.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دير الزور.. قتلى في قصف على البوكمال والتحالف يطالب النظام بالانسحاب من شرق الفرات      العاهل السعودي: المملكة ستدافع عن أراضيها ومنشآتها      المحكمة الرياضية توافق على تقليص عقوبة نيمار      قوات دولية كردية تشن حملة دهم واعتقال شرق الرقة      ريف حلب: مقتل طفل في "عفرين" وسقوط مصابين إثر اشتباكات عائلية في "الباب"      "فيسبوك" تزود منشئي المحتوى بأدوات جديدة عبر منصاتها      إيران تتهم ثلاثة أستراليين معتقلين لديها بالتجسس        طهران تستضيف القمة الثلاثية السادسة حول سوريا