أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نتنياهو يكشف عن الجهة التي قصفت مواقع إيرانية بالعراق

عـــــربي | 2019-08-23 17:33:44
نتنياهو يكشف عن الجهة التي قصفت مواقع إيرانية بالعراق
   نتنياهو - أرشيف
زمان الوصل - رصد

لمح رئيس الوزراء الإسرائيلي "بنيامين نتنياهو"، أمس الخميس، وقوف إسرائيل وراء الهجمات الجوية التي تعرضت لها مواقع إيرانية في العراق، متوعدا بالمزيد وفي مناطق مختلفة تتواجد عليها هذه القوات.


وقال "نتنياهو" في مقابلة مع تلفزيون القناة "التاسعة" الإسرائيلية: ”نعمل، ليس فقط إذا لزم الأمر، وإنما نعمل في مناطق كثيرة ضد دولة تريد إبادتنا. بالطبع أطلقت يد قوات الأمن وأصدرت توجيهاتي لها بفعل أي شيء ضروري لإحباط خطط إيران".


وأصبحت "إسرائيل" تعتبر الوجود الإيراني في العراق تهديدًا كبيرا أكثر مما كان عليه في السنوات الماضية، وفق ما يشير مسؤولون في تصريحات صحفية.


وكانت مواقع الميليشيات الإيرانية في معسكر "الصقر" جنوبي بغداد ومستودع للأسلحة والذخائر تابع لقوات الحشد الشعبي قرب مدينة "كربلاء" ،ومخازن للأسلحة تابعة لميليشيات الحشد الشعبي، بجوار قاعدة البلد الجوية (البكر سابقا) بمحافظة صلاح الدين، تعرضت لقصف جوي شنته طائرات مجهولة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ضابط مبتور يشبح للأسد في تايلاند.. للتغطية على مشاركتهم في بطولة تلعب فيها إسرائيل      ألمانيا تمدد حظر تصدير الأسلحة إلى السعودية      وفاة 30 طفلا في ليبيريا خلال تلاوتهم القرآن      نفت اعتقاله.. روسيا اليوم: "الوز" ما زال في سوريا      الهلال الأحمر القطري ينفذ المرحلة التاسعة لمشروع غسيل الكلى للاجئين السوريين بالأردن      بورصة.. طفل سوري يشهد على جريمة قتل أمه وجدته بيد والده      قيادي في "الجيش الوطني".. اتفاق أنقرة يحمل تهديدا لإدلب وما حولها      تركيا.. "هدية" لزعيم تنظيم "الدولة" توقع بسوري في قبضة الأمن