أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ريال مدريد يعلن إعارة الياباني كوبو إلى مايوركا

العالم | 2019-08-23 11:36:46
ريال مدريد يعلن إعارة الياباني كوبو إلى مايوركا
   تاكيفوسا كوبو
رويترز

انتقل الياباني تاكيفوسا كوبو من ريال مدريد إلى مايوركا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري بعد إعلان من الناديين القادمين من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الخميس.

وقال مايوركا في بيان "الوافد الجديد من أبرز المواهب الواعدة في العالم بسبب قدرته الهجومية ومهارته العالية عند امتلاك الكرة".

وانضم كوبو (18 عاما) إلى ريال مدريد في يونيو حزيران من نادي طوكيو لمدة خمس سنوات. وسبق له أن أمضى أربع سنوات في أكاديمية برشلونة للناشئين حتى تمت إدانة العملاق الإسباني بالتعاقد مع لاعبين أجانب دون السن القانونية فاضطر كوبو إلى الرحيل.

ولعب كوبو لأول مرة مع منتخب اليابان في يونيو حزيران أمام السلفادور وشارك في جميع مباريات بلاده في كأس كوبا أمريكا الأخيرة قبل الخروج المبكر من دور المجموعات.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دير الزور.. قتلى في قصف على البوكمال والتحالف يطالب النظام بالانسحاب من شرق الفرات      العاهل السعودي: المملكة ستدافع عن أراضيها ومنشآتها      المحكمة الرياضية توافق على تقليص عقوبة نيمار      قوات دولية كردية تشن حملة دهم واعتقال شرق الرقة      ريف حلب: مقتل طفل في "عفرين" وسقوط مصابين إثر اشتباكات عائلية في "الباب"      "فيسبوك" تزود منشئي المحتوى بأدوات جديدة عبر منصاتها      إيران تتهم ثلاثة أستراليين معتقلين لديها بالتجسس        طهران تستضيف القمة الثلاثية السادسة حول سوريا