أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ميليشيات الأسد تدخل "خان شيخون" مع جنود روس وتبدأ حملات "التعفيش"

محلي | 2019-08-22 18:35:44
ميليشيات الأسد تدخل "خان شيخون" مع جنود روس وتبدأ حملات "التعفيش"
   عناصر النظام على أطراف المدينة - جيتي
زمان الوصل

دخلت ميليشيات الأسد الطائفية اليوم الخميس مدينة "خان شيخون"، التي بقيت صامدة طيلة السنوات الماضية رغم تعرض أهلها لعشرات المجازر كان أكبرها عام 2017 عندما قصفها الأسد ببراميل محملة بالأسلحة الكيماوية موقعا 500 شخص بين قتيل وجريح.


وأظهرت مقاطع فيديو بثها الإعلام الروسي قال إنها لجنود روس يرافقون القوات السورية التي تعمل على تمشيط مدينة "خان شيخون".


وتداولت صفحات موالية صورا لعناصر الميليشيات الطائفية على أطراف المدينة، فيما أكدت مصادر بدء عمليات تعفيش المنازل، مؤكدة أن "قوات الأسد لا تعتبر النصر على الأرض نصرها الحقيقي هو سيارة مليئة بأثاث منازل السوريين بعد تهجيرهم منها قسريا".


وأوضحت مصادر في فصائل المقاومة أن عناصرها انسحبت بسبب القصف الهستيري، مشددة على أن روسيا والأسد استخدما جميع أنواع الأسلحة التقليدية والمحرمة دوليا.

عمران
2019-08-22
اللص زعيم مافيا الفاغنر ارسل كلابه للنهب والتعفيش كما فعل بريف دمشق
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
منظمات حقوقية تطالب الأسد بالإفراج عن المحامي "خليل معتوق"      لأهل "سلقين" وعموم السوريين.. بلى هناك "تين" في آيدين      تونس.. قيس سعيد ونبيل القروي إلى الجولة الثانية للانتخابات الرئاسية      دير الزور.. قتلى في قصف على البوكمال والتحالف يطالب النظام بالانسحاب من شرق الفرات      العاهل السعودي: المملكة ستدافع عن أراضيها ومنشآتها      المحكمة الرياضية توافق على تقليص عقوبة نيمار      قوات دولية كردية تشن حملة دهم واعتقال شرق الرقة      ريف حلب: مقتل طفل في "عفرين" وسقوط مصابين إثر اشتباكات عائلية في "الباب"