أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

محلي "كفر زيتا" يستنكر تجاهل ريف حماة الشمالي في المفاوضات الجارية

محلي | 2019-08-22 10:31:42
محلي "كفر زيتا" يستنكر تجاهل ريف حماة الشمالي في المفاوضات الجارية
   من القصف على ريف حماة - أرشيف
فارس الرفاعي - زمان الوصل
عبّر المجلس المحلي في مدينة كفرزيتا عن استغرابه من غموض موقف قوى المعارضة وقوى الثورة وخاصة ممن يفاوض أو يحضر المفوضات الجارية بين تركيا وروسيا حيال ما يجري في ريف حماة الشمالي.

وأشار بيان للمجلس إلى أن هناك غياباً أو إسقاط أي ذكر لريف حماة في التصريحات الرسمية لمؤسسات وهيئات ولجان المعارضة عند الحديث عن المناطق المحررة.

وأردف البيان أن هناك تركيزاً على وضع مدينة "خان شيحون" والنقطة التركية في "مورك" وكأنهما جوهر الخلاف مع الروس والنظام دون الالتفات لمصير قرى ومدن ريف حماة الشمالي.

وتابع موقعو البيان أن "صمت هيئات المعارضة حول هذا الأمر أمر يثير الشكوك ويفتح الأبواب على التأويل والتفسير والتحليل مما يسبب الفوضى والقلق بين أهالي هذه المدن" منوهين إلى أن "تحرير مدن وقرى ريف حماة الشمالي كان ثمنه آلاف الشهداء وتدمير هذه المدن والقرى وتهجير أهلها وهم الآن في مخيمات النزوح أو تحت الأشجار أو في العراء".

وحذّر المجلس باسم أهالي مدينة "كفر زيتا" وفعالياتها المدنية والعسكرية كل من تسول له نفسه تسليم منطقتنا للنظام المجرم وكل شخص يدعي تمثيل أهالي المنطقة في أي هيئة سياسية أو لجنة تفاوض أو مجلس عسكري ويسهم في تنفيذ هذا المخطط سيدفع ثمن مشاركته غالياً.
Ali
2019-08-22
قبضوا حقها من زمان جماعة استانة و عم يشربوا فيه اركيلة باسطنبول. لعنة الله عليك ي......... بقى اهل ريف حماه وادلب روحوا اتعشوا وناموا نصيبكم بالجنة
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دير الزور.. قتلى في قصف على البوكمال والتحالف يطالب النظام بالانسحاب من شرق الفرات      العاهل السعودي: المملكة ستدافع عن أراضيها ومنشآتها      المحكمة الرياضية توافق على تقليص عقوبة نيمار      قوات دولية كردية تشن حملة دهم واعتقال شرق الرقة      ريف حلب: مقتل طفل في "عفرين" وسقوط مصابين إثر اشتباكات عائلية في "الباب"      "فيسبوك" تزود منشئي المحتوى بأدوات جديدة عبر منصاتها      إيران تتهم ثلاثة أستراليين معتقلين لديها بالتجسس        طهران تستضيف القمة الثلاثية السادسة حول سوريا