أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ريف إدلب.. إعلام "بوتين" يروج لعسكري مفقود من جيش الأسد بوصفه "إرهابيا"

محلي | 2019-08-14 23:20:21
ريف إدلب.. إعلام "بوتين" يروج لعسكري مفقود من جيش الأسد بوصفه "إرهابيا"
   "فياض" فقد 8 سنوات ثم سارع الروس لتصويره بوصفه "إرهابيا"
زمان الوصل

وقع الإعلام الروسي الحربي في شر دعايته السوداء وأكاذيبه، حين نشر قبل ساعات صورة لشخصين زاعما أنها تعود لإرهابيين اثنين وقعا في قبضة قوات "سهيل حسن" الملقب بـ"النمر"، والذي يعد رجل "بوتين" في سوريا وخادمه المطيع.

وتأكيدا على "سبقها" الإعلامي، فقد وضعت وكالة "ANNA" الروسية دمغتها على الصور التي عرضت "الإرهابيين" وسرعان ما انهالت اللعنات وطلبات القصاص من أفواه الموالين، قبل أن يتضح لاحقا وبالدليل إن أحد "الإرهابيين" هو عسكري من جيش النظام فقد قبل 8 سنوات، وقد قبضت عليه قوات "النمر" واقتادته وأمرت بتصويره بوصفه "إرهابيا" تم سحقه تحت أقدام جيش النظام والروس.

واتضح أن اسم العسكري هو "عمار أحمد فياض" وأنه كان عنصرا في مخابرات النظام، كما توحي صورة قديمة له استطاعت "زمان الوصل" الحصول عليها.

"فياض" المتحدر من "نهر البارد" بمنطقة الغاب بريف حماة، لم يستطع النظام -أو لم يرغب- بمعرفة مصيره طوال 8 أعوام، منذ اختفائه في دير الزور، ولكنه سرعان ما بادر لتصويره بوضعية مهينة، مدعيا أنه "إرهابي".

وفي وقت كانت تعليقات لعنه ودعوات قتله تتلاحق من الموالين، كان أهل "فياض" يسابقون الوقت للوصول إليه قبل أن يجهز عليه جيش

النظام، كما يفعل عادة بالأسرى، وقد استطاعوا استنقاذه بالفعل من براثن "النمر" والروس.

وتعد قناة "ANNA" عماد الدعاية الروسية في سوريا، وهي القناة شبه الوحيدة المخولة بنقل ما يجري في سوريا للجمهور الروسي، وتحظى بامتيازات وصلاحيات واسعة لاتتمتع بها حتى قنوات الأسد، وهذا ما تدل عليه بوضوح تقاريرها المسجلة من الجبهات وخطوط النار، حيث توثق إجرام الروس والنظام تحت ستار "محاربة الإرهاب".

الشمري
2019-08-16
ريما يكون الرجل انشق قبل سنوات عن جيش أبو غسالة وانضم إلا صفوف المعارضة ، وتم أسره من قبل قوات الهر سهيل . احتمال وارد
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"إدلب تحت النار".. ناشطون يُطلقون حملة لتسليط الضوء على الهجمة الأسدية -الروسية      أردوغان: نعمل لإسكان مليون شخص في "تل أبيض" و"رأس العين"      بعد فضيحة المنشطات.. عقوبات رياضية غير مسبوقة على روسيا      مسلحون يهاجمون دورية للنظام في "السلمية" شرق حماة      "الوطني" يُفشل محاولة تسلل لـ"قسد" شمال حلب      مقتل شخص جراء انفجار في مكب للنفايات بحمص      بقيمة 600 ألف يورو.. رجل أعمال لبناني يتبرع بمقتنيات هتلر لمنظمة يهودية      ميليشيات موالية لإيران تعتقل أكثر من 10 شبان في "حرستا"