أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

يؤيد القتل الجماعي واستهداف الشرطة.. 25 قطعة سلاح بحوزة شاب أمريكي

جرائم و حوداث | 2019-08-14 11:43:29
يؤيد القتل الجماعي واستهداف الشرطة.. 25 قطعة سلاح بحوزة شاب أمريكي
   أرشيف
زمان الوصل - رصد

عثرت الشرطة الأمريكية على 25 قطعة سلاح ناري وحوالي 10 آلاف رصاصة في ولاية "أوهايو"، لدى شاب في الثامنة عشرة من العمر أوقف لأنه أطلق دعوات إلى قتل شرطيين.

وقال مكتب التحقيقات الفدرالي في شكوى رفعها أمس الاثنين ضد "جاستن أولسن" أن الشاب نشر على الموقع الإلكتروني "منتدى آي-فاني" الذي يضم نحو 4400 مشترك، رسائل تمجد عمليات القتل الجماعي، وتدعو إلى مهاجمة مراكز تنظيم الأسرة. وكتب في واحدة من هذه الرسائل "أطلقوا النار على كل موظف فدرالي".


وعند تفتيش منزل والده في "بوردمان" شرقي الولاية، عثر رجال الشرطة في غرفة نوم والده على 15 بندقية هجومية وعشرة مسدسات نصف آلية وذخائر وملابس تمويه.


واعترف المشتبه به بأنه نشر تعليقات تتضمن تهديدات على الإنترنت لكنه أكد أن الأمر لم يكن أكثر من "مزاح".


وكانت عمليتا إطلاق نار أسفرتا عن سقوط 22 قتيلا في الثالث من آب أغسطس في "إل باسو" بولاية تكساس وتسعة قتلى في "دايتون" في ولاية "أوهايو".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دراسة: استخدام المراهقين لوسائل التواصل الاجتماعي مرتبط باضطرابات الأكل      في عدد استثنائي.. "النهار" اللبنانية تناشد القراء لدعمها      الصحفي الجنوب الإفريقي "شيزار محمد" حرا بعد 3 سنوات من اختطافه في الشمال السوري      مجهولون يغتالون أحد وجهاء عشائر دير الزور أمام فرن قريته      "إسرائيل" تشارك في معرض "إكسبو 2020" في دبي      عفرين.. طالبات يشكيْن من ممارسات عنصرية بحقهن في مدرسة "شران"      أردوغان: تركيا مستعدة لتقديم أي دعم عسكري تحتاجه ليبيا      ينزيمة ينقذ ريال مدريد من الخسارة أمام فالنسيا