أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كاتب سعودي يدعو لمنع الفلسطينيين من الحج العام المقبل

عـــــربي | 2019-08-14 10:51:48
كاتب سعودي يدعو لمنع الفلسطينيين من الحج العام المقبل
   أرشيف
زمان الوصل - رصد

هاجم الكاتب السعودي "محمد آل الشيخ" الفلسطينيين في تغريدة له، داعيا إلى منعهم من الحج السنة المقبلة.


وقال آل الشيخ في التغريدة: "الفلسطينيون هم وبال على كل من يستضيفهم، استضافهم الأردن فكان أيلول الأسود واستضافهم لبنان فكانت الحرب الأهلية واستضافتهم الكويت فتحولوا إلى جنود لصدام وهم الآن يحولون منابرهم لشتمنا ونكران مواقفنا، هؤلاء لم يعرف لهم إلا جيش الدفاع الإسرائيلي".


وغرد الكاتب السعودي ثانية تعليقا على فيديو أظهر مجموعة من الفلسطينيين وهم يهتفون "بالروح بالدم نفديك يا أقصى"، عند مشعر "منى" أثناء تأديتهم لمناسك الحج، تزامنا مع اقتحام مجموعة كبيرة من المستوطنين الإسرائيليين للمسجد الأقصى المبارك.


وقال "آل الشيخ" في تغريدته الثانية: "يجب منع كلاب حماس من الحج السنة القادمة لأنهم رفثوا وفسقوا في حج هذه السنة، وليحجوا إلى الدويلة بدلا من مكة".


وفي الردود على الكاتب السعودي، قال المغرد "الكاشف" ساخرا من آل الشيخ: "مكة المكرمة للمسلمين وليست لكم، خلاص العقل طين".


فيما قال مغرد آخر: "هل أصبح الشيخ يعطي من يشاء ويمنع عمن يشاء استغفر الله العظيم.. أم أننا قريبا سنراه يقوم بتوزيع صكوك الغفران لدخول الجنة؟".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
جلال دمير... عدنان عبدالرزاق*      دافع عن اللاجئين وهاجم "باسيل"..صحفي لبناني يكشف أسباب العنصرية ضد السوريين      حين قتل الكملك "ندى" في مشفى تركي..!      الرقة.. "قسد" تعتقل المزيد من الناشطين بتهم الإرهاب      "قسد" تفرج عن 17 شخصا في دير الزور و"آساييش" تعتقل آخرين      ريال مدريد يفتتح موسمه بثلاثية في سيلتا فيجو      ليفربول يهزم ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي      وفد أممي في مهمة تستمر لخمسة أيام بمخيم الركبان.. والهدف؟