أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل محام على يد مجهولين غرب حمص

محلي | 2019-08-13 12:14:57
مقتل محام على يد مجهولين غرب حمص
   جرجس - نشطاء
زمان الوصل

قتل محامٍ في منطقة "وادي النصارى" بعد تعرضه لطلق ناري فجر الاثنين، وأفاد ناشطون أن المحامي "مروان جبورجرجس" توفي بعد تعرضه لطلق ناري في الرأس على باب منزله من قبل مجهولين في بلدة "المزينة".


وحسب مصادر محلية ما زالت التحقيقات جارية لمعرفة الفاعل، حيث تسود منطقة وادي النصارى الواقعة في ريف حمص الغربي حالة من الفوضى والانفلات الأمني منذ سنوات في ظل سيطرة ما يسمى بمليشيا "نسور الزوبعة" التابعة لـ"الحزب القومي السوري الاجتماعي"، وتراخي قبضة نظام الأسد.


وعمل المحامي القتيل كرئيس لشعبة الهلال الأحمر السوري في "وادي النصارى" وكمحامٍ عام لجامعة "الحواش" الخاصة وللعديد من الشركات في سوريا ودول الخليج.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
جنوى الإيطالي يقيل مدربه أوريليو      اليونان تتعهد بتشديد إجراءات اللجوء      هنا كان بشار الأسد      جنبلاط: خطة الحكومة الإصلاحية "مخدرات واهية لبعض الوقت"      شرطة النرويج تفتح النار على مسلح دهس عدة أشخاص      نقل نهائي كأس الاتحاد الآسيوي من كوريا الشمالية إلى الصين بسبب عقوبات      العراق.. امرأة تخنق طفلا ثم تضربه بحجر      تدريب مكثف ودورات مستمرة.. "الجبهة الوطنية للتحرير" تخرج 50 مقاتلا أسبوعيا