أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شاهد... قناة أردنية رسمية تعتذر بعد أن وصفت جيش الأسد بجيش الاحتلال

عـــــربي | 2019-08-13 00:53:17
شاهد... قناة أردنية رسمية تعتذر بعد أن وصفت جيش الأسد بجيش الاحتلال
   أفادت القناة أنها قد حاسبت "المسؤولين عن هذا الخطأ
زمان الوصل
قدمت قناة "المملكة" الأردنية الرسمية اعتذارا صريحا ومكتوبا عما أسمته "خطأ غير مقصود" تمثل في وصف جيش النظام بـ" جيش الاحتلال السوري".

القناة التي تأسست بمرسوم ملكي لتكون واجهة لإعلام أردني أكثر تطورا، وانطقت في بثها قبل نحو عام، قالت في بيان لها إنها  "تعتذر من مشاهديها عما ورد من خطأ غير مقصود في أحد مواجزها الإخبارية بالأمس (يوم الأحد)، حيث وصف جيش الجمهورية العربية السورية الشقيقة خطأ بـجيش الاحتلال السوري".

وأفادت القناة أنها قد حاسبت "المسؤولين عن هذا الخطأ"، مشددة على أنها "تجدد التزامها بالمهنية والموضوعية في تغطياتها ونشراتها الإخبارية وبرامجها، وتجدد اعتذارها عن أي لبس تسبب به هذا الخطأ غير المقصود".

وكانت إحدى مذيعات قناة المملكة تقدم موجزا للأنباء تضمن خبرا عن سوريا يوم الأحد، قالت في مقدمته: "سيطر جيش الاحتلال السوري على بلدة الهبيط الاستراتيجية في ريف إدلب الجنوبي"، وهو ما استرعى انتباه كثير من مشاهدي القناة، وجعل صفحات التواصل الأردنية تتناقل المقطع بكثافة.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الرقة.. "قسد" تعتقل المزيد من الناشطين بتهم الإرهاب      "قسد" تفرج عن 17 شخصا في دير الزور و"آساييش" تعتقل آخرين      ريال مدريد يفتتح موسمه بثلاثية في سيلتا فيجو      ليفربول يهزم ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي      وفد أممي في مهمة تستمر لخمسة أيام بمخيم الركبان.. والهدف؟      دير الزور.. قتلى لـ"قسد" بالتزامن مع اجتماع لتخفيف التوتر بالشعفة      عناصر من النظام سرقوا مركبات خاصة.. ويبتزون أصحابها اليوم في درعا      إيقاف 7 رباعين روس بسبب المنشطات