أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نادال يواجه ميدفيديف في نهائي مونتريال

العالم | 2019-08-11 10:49:56
نادال يواجه ميدفيديف في نهائي مونتريال
   رفائيل نادال - جيتي
رويترز

سيلعب رفائيل نادال مع الروسي دانييل ميدفيديف على لقب كأس روجرز للتنس في مونتريال يوم الأحد بعدما انسحب الفرنسي جايل مونفيس من مباراته في قبل النهائي أمام المصنف الأول الإسباني يوم السبت.


وتفوق ميدفيديف على كارين ختشانوف في أول مواجهة روسية خالصة في قبل نهائي البطولة قبل أن يعلن مونفيس أنه غير قادر على مواجهة نادال بعدما تعرض لإصابة في كاحله الأيسر خلال الفوز على روبرتو باوتيستا أجوت في دور الثمانية.

وفاز ميدفيديف المصنف الثامن 6-1 و7-6 على ختشانوف وسيصبح يوم الاثنين أعلى لاعب روسي في تصنيف المحترفين لكنه يشعر أنه كان بوسعه حسم اللقاء بشكل أسرع.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اتفقا على محاربة "الإرهاب" وتسيير دوريات.. القرارات الصادرة عن اجتماع "أردوغان وبوتين"      آبي أحمد: لن تستطيع قوة منع إثيوبيا من بناء سد النهضة      درعا.. معارك في "الصنمين" ردا على اعتداءات نظام الأسد      بالتزامن مع قمة "سوتشي".. حشود عسكرية لـ"الجيش الوطني" على أطراف "منبج"      الوحدات الكردية تعزز وجودها بمحيط "رأس العين" و"أبو رأسين" استعدادا للمعركة بعد طرد السكان      جنوى الإيطالي يقيل مدربه أوريليو      اليونان تتعهد بتشديد إجراءات اللجوء      هنا كان بشار الأسد