أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ضبط 128 مهاجرا غير نظامي غربي تركيا

أخبار تركيا | 2019-08-09 00:00:31
ضبط 128 مهاجرا غير نظامي غربي تركيا
   بعض المهاجرين - الأناضول
الاناضول


ضبطت السلطات التركية، الخميس، 128 مهاجرا غير نظامي في ولاية آيدن، غربي البلاد، أثناء محاولتهم العبور نحو اليونان بطرق غير قانونية.

وذكرت مصادر أمنية، للأناضول، أن فرق الأمن وخفر السواحل في ثلاث أقضية، أوقفت المهاجرين أثناء تنفيذها لعمليات منفصلة في البر والبحر.

وأوضحت أن فرق خفر السواحل في الولاية، أوقفت قاربين مطاطيين قبالة قضاء ديديم، يحمل الأول 29 مهاجرا أفغاني، والآخر 42 مهاجرا منهم 32 يحملون الجنسية السورية، و10 الفلسطينية.

كما ضبطت قوات خفر السواحل التركية قبالة سواحل منطقة "طاشبورنو" في الولاية، 25 مهاجرا، وأوقفت شخصا من منظمي محاولات الهجرة غير النظامية في المنطقة.

وفي قضاء "ألتنكوم" أنقذت فرق خفر السواحل قاربا مطاطيا يحمل 32 مهاجرا أفغانيا، عقب ورود بلاغ بغرقه.

وأشار مراسل الأناضول، أنه تم نقل جميع المهاجرين إلى إدارة الهجرة في الولاية، لإتمام الإجراءات القانونية في حقهم.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الرقة.. "قسد" تعتقل المزيد من الناشطين بتهم الإرهاب      "قسد" تفرج عن 17 شخصا في دير الزور و"آساييش" تعتقل آخرين      ريال مدريد يفتتح موسمه بثلاثية في سيلتا فيجو      ليفربول يهزم ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي      وفد أممي في مهمة تستمر لخمسة أيام بمخيم الركبان.. والهدف؟      دير الزور.. قتلى لـ"قسد" بالتزامن مع اجتماع لتخفيف التوتر بالشعفة      عناصر من النظام سرقوا مركبات خاصة.. ويبتزون أصحابها اليوم في درعا      إيقاف 7 رباعين روس بسبب المنشطات