أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ضبط 128 مهاجرا غير نظامي غربي تركيا

أخبار تركيا | 2019-08-09 00:00:31
ضبط 128 مهاجرا غير نظامي غربي تركيا
   بعض المهاجرين - الأناضول
الاناضول


ضبطت السلطات التركية، الخميس، 128 مهاجرا غير نظامي في ولاية آيدن، غربي البلاد، أثناء محاولتهم العبور نحو اليونان بطرق غير قانونية.

وذكرت مصادر أمنية، للأناضول، أن فرق الأمن وخفر السواحل في ثلاث أقضية، أوقفت المهاجرين أثناء تنفيذها لعمليات منفصلة في البر والبحر.

وأوضحت أن فرق خفر السواحل في الولاية، أوقفت قاربين مطاطيين قبالة قضاء ديديم، يحمل الأول 29 مهاجرا أفغاني، والآخر 42 مهاجرا منهم 32 يحملون الجنسية السورية، و10 الفلسطينية.

كما ضبطت قوات خفر السواحل التركية قبالة سواحل منطقة "طاشبورنو" في الولاية، 25 مهاجرا، وأوقفت شخصا من منظمي محاولات الهجرة غير النظامية في المنطقة.

وفي قضاء "ألتنكوم" أنقذت فرق خفر السواحل قاربا مطاطيا يحمل 32 مهاجرا أفغانيا، عقب ورود بلاغ بغرقه.

وأشار مراسل الأناضول، أنه تم نقل جميع المهاجرين إلى إدارة الهجرة في الولاية، لإتمام الإجراءات القانونية في حقهم.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اتفقا على محاربة "الإرهاب" وتسيير دوريات.. القرارات الصادرة عن اجتماع "أردوغان وبوتين"      آبي أحمد: لن تستطيع قوة منع إثيوبيا من بناء سد النهضة      درعا.. معارك في "الصنمين" ردا على اعتداءات نظام الأسد      بالتزامن مع قمة "سوتشي".. حشود عسكرية لـ"الجيش الوطني" على أطراف "منبج"      الوحدات الكردية تعزز وجودها بمحيط "رأس العين" و"أبو رأسين" استعدادا للمعركة بعد طرد السكان      جنوى الإيطالي يقيل مدربه أوريليو      اليونان تتعهد بتشديد إجراءات اللجوء      هنا كان بشار الأسد