أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ألمانيا تضبط 1.5 طنا من الكوكايين بعد فترة من ضبط 4.5 طنا

جرائم و حوداث | 2019-08-07 17:51:20
ألمانيا تضبط 1.5 طنا من الكوكايين بعد فترة من ضبط 4.5 طنا
   صورة تعبيرية - جيتي
أ.ب
عثر مسؤولو الجمارك في هامبورغ على 1.5 طنا من الكوكايين على ظهر سفينة حاويات وصلت من البرازيل، وذلك بعد فترة وجيزة من ضبط ألمانيا لأكبر شحنة من المخدر على الإطلاق.

قال مكتب الجمارك في المدينة الساحلية اليوم الأربعاء إن الشحنة الجديدة عثر عليها الأسبوع الماضي في حاوية لعلب التبغ محملة على السفينة في ريو غراندي بالبرازيل وتوجهت إلى أنتويرب ببلجيكا. تم إخفاء 1575 علبة من الكوكايين في 64 حقيبة رياضية.

قدر المكتب القيمة السوقية للشحنة بحوالي 350 مليون يورو (392 مليون دولار).

أعلن مكتب جمارك هامبورغ يوم الجمعة أنه صادر 4.5 طنا من الكوكايين في الشهر الماضي في حاوية تم شحنها من أوروغواي، تقدر قيمتها السوقية بحوالي مليار يورو (1.1 مليار دولار).
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
خطوة على طريق "ترطيب الأجواء"؟.. الرياض تستقبل رئيس اتحاد الصحفيين التابع للنظام      تجدد المظاهرات في العراق بعد ليلة دامية خلفت 25 قتيلا      "زمان الوصل" تتحرى حقيقة لوحة قطارات ألمانية تحدد مواعيد الرحلات بعبارة "إن شاء الله"      حدث في باريس.. مزن مرشد*      الاتحاد الأوروبي يقدم نحو 100 مليون يورو لدعم اللاجئين السوريين في الأردن      مسلحون يهاجمون حاجزا للميليشيات الروسية في درعا ويوقعون قتلى وجرحى      "ما بدنا الخمسين".. أغنية ثورية ترد على تصريحات بشار      أتليتيكو يكتفي بالتعادل في فياريال