أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مشجعو "منتخب البراميل" يطالبون بضم الملاعب لاتحاد الفلاحين وزراعتها بالفجل

من سوريا | 2019-08-03 13:20:48
مشجعو "منتخب البراميل" يطالبون بضم الملاعب لاتحاد الفلاحين وزراعتها بالفجل
   أرشيف
زمان الوصل - رصد

خطف المنتخب اللبناني فوزاً مهماً ومثيراً في المباراة التي جمعته أمام منتخب النظام مساء أمس الجمعة، حيث انتهى هذا اللقاء لصالحه بنتيجة 2 – 1، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة غرب اسيا لكرة القدم.

وعلق اتحاد لكرة القدم على خسارته للمباراة في صفحته الرسمية في "فيسبوك" قائلا "تلقى منتخبنا الوطني لكرة القدم خسارة غير منتظرة أمام نظيره اللبناني بهدف مقابل هدفين على الرغم من تقدم منتخبنا بهدف السبق عبر "أحمد الدوني" في الدقيقة 48، إلا أن النتيجة ابتسمت لمنتخب لبنان في الوقت القاتل بعد أن نجح بإدراك التعادل في الدقيقة 80 عبر "نادر مطر" وعزز له "حسن شعيتو" في الدقيقة 90.

"منتخب البراميل" كما يصفه معارضون دفع ثمن إهداره للفرص في الشوط الأول خاصة كرات "الدوني" و"المرمور" وماكرة "فراس الخطيب" التي لم تجد من يتابعها.

وقال المدير الفني للمنتخب "فجر إبراهيم" إن الحظ وقف في صف المنتخب اللبناني الذي سجل من هفوتين لمنتخبنا في وقت أهدرنا فرصا محققة للتسجيل.

وأضاف في مؤتمره الصحفي: "انخفاض المردود البدني لبعض اللاعبين أثر سلبيا في الشوط الثاني وخاصة في العشر دقائق الأخيرة وحاولنا التعويض عبر التبديلات لكن طلب الدوني للتبديل والتخوف من إصابة الجويد أيضا جعل خيارات التبديل محدودة".

الهزيمة المرة التي حصدها "منتخب البراميل" أثارت موجة غضب واستياء بين مناصريه ومشجعيه، وعلق أحدهم "ألف مبروك للسيد موفق جمعة وفادي الدباس وإذا ضلو بالإتحاد ياريت تدمجو إتحاد الرياضه مع إتحاد الفلاحين وتحولوا ملاعبنا للزراعة تفيد ونستفاد بكم كيلو فجل وكوسا وبندورة".

بينما طالب معلقون آخرون بسحب لاعبي المنتخب للخدمة الاحتياطية فور عودتهم لسوريا وذلك عقابا لهم على تقاعسهم وتخاذلهم في كسب نتيجة المباراة.

ahmed
2019-08-04
لن تكون هناك رياضه لحين الابتعاد عن العسكره والسياسه*
AHMAD
2019-08-05
تتجاهلون التعليقات فلمادا التعليق * --- زمان الوصل: من قواعد التعليق عدم السب والتشهير
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بطاقة عيد... مزن مرشد*      أردوغان إلى روسيا الثلاثاء      مجلسا "كفرزيتا" و"اللطامنة" يكذّبان ادعاءات الأسد حول الممرات الآمنة      أردوغان: هجمات نظام الأسد على ادلب تهديد للأمن التركي      ميزة جديدة لمتصفح "كروم" تكشف تعرّض كلمات المرور للاختراق      روسيا تعتقل عمالا في معامل الأسمدة بحمص      هواتف آيفون القادمة ستأتي بشاشات غير مصنعة من سامسونج      ترامب يحث الشركات الأمريكية على إغلاق عملياتها في الصين