أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأمن التركي يقبض على أحد المتورطين في تفجير أنقرة 2016

أخبار تركيا | 2019-08-03 01:00:34
الأمن التركي يقبض على أحد المتورطين في تفجير أنقرة 2016
الاناضول

ألقت قوات الأمن التركي في ولاية هكاري (جنوب شرق)، القبض على أحد عناصر منظمة "بي كا كا" المتورطين في التفجير الذي استهدف وسط العاصمة أنقرة عام 2016، وأسفر عن 38 شهيدًا و349 جريحا.

وأضافت ولاية هكاري، في بيان، الجمعة، أن قوات الأمن نفذت الخميس عملية استهدفت فلول "بي كا كا" في قضاء "يوكسك أوفا" بهكاري.

وأشار البيان أن قوات الأمن ألقت خلال العملية القبض على أحد عناصر "بي كا كا"، من المتورطين في التفجير الإرهابي الذي استهدف أنقرة قبل 3 سنوات.

يشار أن منظمة "بي كا كا"، نفذت عملية إرهابية بواسطة سيارة مفخخة في 13 مارس/ آذار 2016، وسط أنقرة، ما أدى وقتها إلى مقتل 38 مواطنا تركيا وجرح 349 آخرين.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
زعيم مليشيا "لوء القدس" يفاخر بتهجير أهالي ريف حماة ويعده تمهيدا لدخول الجيش      الحوثيون يعلنون استهداف منشآت نفطية سعودية      "الفاتيكان" يستعد لإرسال 6 آلاف مسبحة إلى سوريا و"الكنيسة المتألمة" تقول إن الحرب لم تنته      إيران تهدد بتشغيل المزيد من أجهزة الطرد المركزي      مصرع 8 أشخاص في حريق فندق بأوديسا الأوكرانية      ترامب يدعو لتخفيف التوترات بين الهند وباكستان عبر الحوار      وفاة مدير مهرجان قرطاج السينمائي نجيب عياد      الولايات المتحدة تصدر مذكرة لمصادرة الناقلة الإيرانية "غريس 1"