أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأمن التركي يقبض على أحد المتورطين في تفجير أنقرة 2016

أخبار تركيا | 2019-08-03 01:00:34
الأمن التركي يقبض على أحد المتورطين في تفجير أنقرة 2016
الاناضول

ألقت قوات الأمن التركي في ولاية هكاري (جنوب شرق)، القبض على أحد عناصر منظمة "بي كا كا" المتورطين في التفجير الذي استهدف وسط العاصمة أنقرة عام 2016، وأسفر عن 38 شهيدًا و349 جريحا.

وأضافت ولاية هكاري، في بيان، الجمعة، أن قوات الأمن نفذت الخميس عملية استهدفت فلول "بي كا كا" في قضاء "يوكسك أوفا" بهكاري.

وأشار البيان أن قوات الأمن ألقت خلال العملية القبض على أحد عناصر "بي كا كا"، من المتورطين في التفجير الإرهابي الذي استهدف أنقرة قبل 3 سنوات.

يشار أن منظمة "بي كا كا"، نفذت عملية إرهابية بواسطة سيارة مفخخة في 13 مارس/ آذار 2016، وسط أنقرة، ما أدى وقتها إلى مقتل 38 مواطنا تركيا وجرح 349 آخرين.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اشتباك مسلح بين عشيرتين في باب النيرب بحلب.. والنظام ينشغل بملاحقة الصرافين      "لواء القدس" يخسر مزيدا من عناصره بدير الزور      طائرة دون طيار تستهدف سيارة في "عفرين" والضحايا 3 عناصر بين تنظيم "الدولة" و"أحرار الشام"      أردوغان: لن ننسحب من سوريا إلا بطلب من الشعب وبعد انسحاب الدول الأخرى      مجازر الروس والأسد مستمرة في إدلب والضحايا نحو 20 مدنيا      الأسد يرسل قائمة مطلوبين جديدة إلى "دير قانون" بريف دمشق      حماة.. المقاومة السورية تدمر سيارة عسكرية للأسد وتقتل من بداخلها      خطوة على طريق "ترطيب الأجواء"؟.. الرياض تستقبل رئيس اتحاد الصحفيين التابع للنظام