أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"ولاية إسطنبول" نقلت 2630 سوري إلى مركز إقامة "مؤقت"

أخبار تركيا | 2019-08-02 01:00:39
"ولاية إسطنبول" نقلت 2630 سوري إلى مركز إقامة "مؤقت"
   وأشارت إلى استمرار الإجراءات المتعلقة بعودة السوريين المشمولين ضمن قانون الحماية المؤقتة والقادمين من ولايات تركية أخرى إلى إسطنبول
الاناضول

أعلنت ولاية إسطنبول، الخميس، عن نقل 12474 مهاجرا غير نظامي إلى مراكز ترحيل، و2630 سوري غير مسجّل إلى مراكز إقامة مؤقتة، خلال الفترة بين 12 و31 تموز/ يوليو الماضي.

جاء ذلك في بيان لها حول إجراءات مكافحة الهجرة غير النظامية، وخدمات الإرشاد الرامية لمنع العمالة غير المسجلة، ومراقبة لوحات المحلات التجارية والسوريين المسجلين في ولايات أخرى.

وأوضحت الولاية أنه جرى نقل 12474 مهاجرا غير نظامي من جنسيات مختلفة إلى مراكز ترحيل في ولايات أخرى حددتها وزارة الداخلية، لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم في هذا الإطار.

وقالت الولاية في نفس البيان، إنه خلال الفترة المذكورة، جرى نقل 2630 سوريا غير مسجل في أي من الولايات التركية، إلى مراكز إقامة مؤقتة في ولايات حددتها وزارة الداخلية أيضًا.

وأشارت إلى استمرار الإجراءات المتعلقة بعودة السوريين المشمولين ضمن قانون الحماية المؤقتة والقادمين من ولايات تركية أخرى إلى إسطنبول، كل إلى الولاية التي هو مسجل فيها.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
زعيم مليشيا "لوء القدس" يفاخر بتهجير أهالي ريف حماة ويعده تمهيدا لدخول الجيش      الحوثيون يعلنون استهداف منشآت نفطية سعودية      "الفاتيكان" يستعد لإرسال 6 آلاف مسبحة إلى سوريا و"الكنيسة المتألمة" تقول إن الحرب لم تنته      إيران تهدد بتشغيل المزيد من أجهزة الطرد المركزي      مصرع 8 أشخاص في حريق فندق بأوديسا الأوكرانية      ترامب يدعو لتخفيف التوترات بين الهند وباكستان عبر الحوار      وفاة مدير مهرجان قرطاج السينمائي نجيب عياد      الولايات المتحدة تصدر مذكرة لمصادرة الناقلة الإيرانية "غريس 1"