أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ملايين الدولارات مقابل منشور واحد: قائمة أغنى أغنياء "إنستغرام"

مختارات من الصحف | 2019-07-30 12:30:22
ملايين الدولارات مقابل منشور واحد: قائمة أغنى أغنياء "إنستغرام"
   محمد صلاح - جيتي
عن "العربي الجديد" - مختارات من الصحف
تضمنت قائمة أغنى أغنياء "إنستغرام" عدداً من مشاهير الفن والرياضة وغيرهم، واحتوت على أكثر من اسم عربي في مقدمهم اللاعب الدولي، محمد صلاح، بحسب موقع "هوبر آي كيو" الذي أعد القائمة.

واحتلت نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال، كايلي جينر، المرتبة الأولى عالمياً بين أغنياء "إنستغرام" بأرباح بلغت 1.266.000 دولار للمنشور الواحد، وجاءت أختها ونجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، في المرتبة الرابعة بـ910 آلاف دولار مقابل كل منشور.

وتضمنت القائمة الكثير من مشاهير الفن، على رأسهم المغنية الأميركية، أريانا غراندي، والتي احتلت المرتبة الثانية عالمياً بـ996 ألف دولار، يليها لاعب كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بـ975 ألف دولار، ثم 886 ألف دولار في جيب المغنية الأميركية، سيلينا غوميز، مقابل كل منشور.

ولم تخلُ القائمة من مؤثرين عرب، وعلى رأسهم اللاعب المصري، محمد صلاح، في المرتبة 26، والذي يجني عن كل منشور 165 ألف دولار، تليه فنانة الماكياج وصاحبة شركة "هدى بيوتي"، عراقية الأصل هدى قطان، في المرتبة 31 بـ91.3 ألف دولار، ثم في المرتبة 34 تأتي العارضة فلسطينية الأصل، بيلا حديد، بـ86.3 ألف دولار لكل منشور.


وفيما يلي ترتيب الشخصيات الأربعين الأعلى ربحاً من "إنستغرام":


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إيقاف 7 رباعين روس بسبب المنشطات      السودان.. التوقيع النهائي للوثيقة الدستورية للمرحلة الانتقالية      مقتل 6 مدنيين بمجزرة جديدة لنظام الأسد في ريف إدلب      زعيم مليشيا "لوء القدس" يفاخر بتهجير أهالي ريف حماة ويعده تمهيدا لدخول الجيش      الحوثيون يعلنون استهداف منشآت نفطية سعودية      "الفاتيكان" يستعد لإرسال 6 آلاف مسبحة إلى سوريا و"الكنيسة المتألمة" تقول إن الحرب لم تنته      إيران تهدد بتشغيل المزيد من أجهزة الطرد المركزي      مصرع 8 أشخاص في حريق فندق بأوديسا الأوكرانية