أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ملايين الدولارات مقابل منشور واحد: قائمة أغنى أغنياء "إنستغرام"

مختارات من الصحف | 2019-07-30 12:30:22
ملايين الدولارات مقابل منشور واحد: قائمة أغنى أغنياء "إنستغرام"
   محمد صلاح - جيتي
عن "العربي الجديد" - مختارات من الصحف
تضمنت قائمة أغنى أغنياء "إنستغرام" عدداً من مشاهير الفن والرياضة وغيرهم، واحتوت على أكثر من اسم عربي في مقدمهم اللاعب الدولي، محمد صلاح، بحسب موقع "هوبر آي كيو" الذي أعد القائمة.

واحتلت نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال، كايلي جينر، المرتبة الأولى عالمياً بين أغنياء "إنستغرام" بأرباح بلغت 1.266.000 دولار للمنشور الواحد، وجاءت أختها ونجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، في المرتبة الرابعة بـ910 آلاف دولار مقابل كل منشور.

وتضمنت القائمة الكثير من مشاهير الفن، على رأسهم المغنية الأميركية، أريانا غراندي، والتي احتلت المرتبة الثانية عالمياً بـ996 ألف دولار، يليها لاعب كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بـ975 ألف دولار، ثم 886 ألف دولار في جيب المغنية الأميركية، سيلينا غوميز، مقابل كل منشور.

ولم تخلُ القائمة من مؤثرين عرب، وعلى رأسهم اللاعب المصري، محمد صلاح، في المرتبة 26، والذي يجني عن كل منشور 165 ألف دولار، تليه فنانة الماكياج وصاحبة شركة "هدى بيوتي"، عراقية الأصل هدى قطان، في المرتبة 31 بـ91.3 ألف دولار، ثم في المرتبة 34 تأتي العارضة فلسطينية الأصل، بيلا حديد، بـ86.3 ألف دولار لكل منشور.


وفيما يلي ترتيب الشخصيات الأربعين الأعلى ربحاً من "إنستغرام":


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"فضاء بلا نوافذ"..رواية بالألمانية تعكس معاناة السوريين بين الحرب والمنفى      نجم كرة القدم الإنجليزية السابق غاسكوين ينفي اتهاما بالتحرش      "يويفا" يفتح تحقيقا بحق لاعبي المنتخب التركي بسبب "التحية العسكرية"      ما هو مصير "منبج" بعد الاجتماع التركي -الروسي الذي جرى اليوم شرقي حلب؟      "نبع السلام" توسع سيطرتها جنوب "تل أبيض" و"رأس العين"      قرار من حكومة "الإنقاذ".. 150 عائلة نازحة مهددة بخسارة أماكن إقامتها في إدلب      قوات الأسد تنقلب على ميليشيا سبق وأن أمرت روسيا بحلها      روسيا: نتفادى وقوع اشتباكات بين الجيش التركي وقوات الأسد