أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حملة ناشطين تمنع إقامة حفل لصاحب أغنية "الكيماوي" باسطنبول

سوريون خارج الحدود | 2019-07-29 19:56:50
حملة ناشطين تمنع إقامة حفل لصاحب أغنية "الكيماوي" باسطنبول
   صاحب أغنية: "جرحلي قلبي ولا تداوي ورش علي كيماوي"
زمان الوصل
ألغت السلطات التركية حفلا غنائيا كان مزمع إقامته في العاصمة التركية اسطنبول منتصف الشهر المقبل، وفق ما ذكرت وسائل إعلام موالية للأسد.

الحفل الذي كان من المفترض أن يقيمه المغني الموالي لنظام الأسد "وفيق حبيب" المعروف بأغانيه الطائفية التي تمجد الأسد والجيش القاتل، حيث يردد الشبيحة أعنيته التي أصدرها بعد انطلاق الثورة عام 2011 والتي يقول في مطلعها "حيوا سوريا وأبطالها، حيوا جيشا حيو رجالها".

كما يتفاخر "حبيب" وموالو الأسد بأغنية أصدرها بعد مجزرة الغوطة الكيماوية عام 2013 يقول فيها "جرحلي قلبي ولا تداوي ورش علي كيماوي"، فضلا عن عشرات الأغاني الطائفية التي تحرض على القتل والتنكيل بالسوريين.

واستنكر عشرات الإعلاميين والحقوقيين والناشطين الأتراك إقامة مثل هكذا حفل في تركيا التي تنحاز بشكل علني وكبير للشعب والثورة السورية، مطالبين سلطات بلادهم عامة ووالي اسطنبول خاصة بإلغاء هذا الحفل.

كما شارك في الحملة عشرات الناشطين السوريين، مؤكدين على أن "وفيق حبيب" ساند المجرم بشار الاسد بالقول والعمل، وهو شريك بقتل الشعب السوري.

ووصل ثمن التذكرة الواحدة للحفل الذي كان من المفترض إقامة في فندق "WİSH MORE" بمنطقة "قوجه تبه" في الطرف الأوروبي لإسطنبول، يوم 16 آب/أغسطس، أكثر من 100 دولار.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
خطوة على طريق "ترطيب الأجواء"؟.. الرياض تستقبل رئيس اتحاد الصحفيين التابع للنظام      تجدد المظاهرات في العراق بعد ليلة دامية خلفت 25 قتيلا      "زمان الوصل" تتحرى حقيقة لوحة قطارات ألمانية تحدد مواعيد الرحلات بعبارة "إن شاء الله"      حدث في باريس.. مزن مرشد*      الاتحاد الأوروبي يقدم نحو 100 مليون يورو لدعم اللاجئين السوريين في الأردن      مسلحون يهاجمون حاجزا للميليشيات الروسية في درعا ويوقعون قتلى وجرحى      "ما بدنا الخمسين".. أغنية ثورية ترد على تصريحات بشار      أتليتيكو يكتفي بالتعادل في فياريال