أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"قسد" تواصل حملات الدهم والاعتقال في الحسكة

أرشيف

اعتقلت ميليشيات "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) يوم الخميس "أحد عناصر تنظيم الدولة الإسلامية" خلال تنفيذها حملة دهم واعتقال بريف الحسكة الجنوبي.

وذكرت "قسد" في بيان إن ميليشيا "وحدات مكافحة الإرهاب" التابعة لها (المقنعين) اعتقلت صباح اليوم "عمار هانو المطوري" جنوب الحسكة، بتهمة عمله ضمن استخبارات تنظيم "الدولة" بين عامي 2014 و2017 بناحية "العريشة".

وقال الناشط "مهند اليوسف" لـ"زمان الوصل" إن "قسد" نشرت حواجزها في مدينة "الشدادي" وقراها بدء من بلدة "العريشة" شمالا حتى قرية "العزاوي" جنوباً.

وفرضت حظر تجول على سكان المنطقة حتى الساعة 10.30 صباحاً، قبل محاصرة القرى وتنفيذ حملة دهم وتفتيش تحت غطاء المروحيات الأمريكية اعتقلت خلالها مدنيين بتهمة التعاون مع تنظيم "الدولة".

وأضاف "اليوسف" أن الحملة الأمنية شملت منذ يوم أمس قرى بلدة "السبع وأربعين" شمال غرب "الشدادي"، حيث اعتقلت "قسد" 13 شخصا في قرية "عبدان" و4 أشخاص بقرية "طوقان" اعتقلت أربعة مدنيين، مشيرا إلى أن الأهالي اتهموا قوات المداهمة بسرقة مبالغ مالية ومصاغ ذهبي من المنازل.

واعتقلت ميليشيات "قسد" يوم الاثنين الماضي أكثر من 30 شخصا خلال حملة دهم واعتقال نفذتها جنوب الحسكة على خلفية مقتل 6 عناصر لها بهجوم لمجهولين في قرية "كشكش جبور" بمنطقة الخابور جنوب "الشدادي".

زمان الوصل
(26)    هل أعجبتك المقالة (24)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي