أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

بعد وصف السوريين بانعدام الحس والذوق.. "الإخوان" ينأون بأنفسهم عن تصريح "الدروبي"

ملهم الدروبي - أرشيف

أعلنت "جماعة الإخوان المسلمين" في سوريا النأي بنفسها عن تصريحات نشرها إخواني بارز (ملهم الدروبي)، تناول فيها مسألة ترحيل سوريين من تركيا بوصفها ردا مستحقا من المضيف (تركيا) على الضيوف (السوريين) الذين تمادوا وتبلدت مشاعرهم، حسب رأي "الدروبي".

موقف الجماعة على تصريحات عضوها "الدروبي" جاء عبر بيان مكتوب، أكدت فيه أن "التعبير عن الرأي الرسمي لجماعة الإخوان المسلمين في سوريا يتم من خلال البيانات والتصريحات الرسمية للجماعة".

وباستخدام نفس الوصف الذي يطلقه "حزب العدالة" التركي الحاكم على السوريين (المهاجرين)، تابع البيان: "ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي عن رأي الأخ ملهم الدروبي حول تنظيم أمور المهاجرين في تركيا يعبر عن رأي شخصي لا توافقه الجماعة عليه وتستنكره".

وختم البيان بتوجيه الشكر إلى تركيا على "حسن ضيافتها للمهاجرين"، مشددا على أن الجماعة تتعاون "مع الخيّرين من أبناء وطننا للتخفيف من معاناة المهاجرين السوريين وإيجاد الحلول المناسبة للحفاظ على حقوقهم وعلى أمن واستقرار هذا البلد المضياف (تركيا)".

وكان "ملهم الدروبي" قد أدرج على صفحته الرسمية منشورا يقول فيه: "استقبلت في بيتي ضيفا وقمت بواجبي نحوه فترة طويلة، أعامله كما أعامل أبنائي بل أحيانا أفضله عليهم، لكنه للأسف لايحسن التصرف جهلا منه أو طمعها من ذويه، وقد طال العهد وضاقت ذات يدي وهو لا حس ولا ذوق، فبماذا تنصحونني".

وقد وصلت رسالة "الدروبي" من منشوره للكثيرين وفهموا "المثل" المراد ضربه في هذا الوقت الذي يخضع السوريون في تركيا للتضييق، وهو ما جر على كاتب المنشور سيلا من الانتقادات الحادة، التي رأت في كلام "الدروبي" تنكرا لأبناء وطنه وجلدا غير مبرر لهم، في سبيل تلميع صفحة من يضيقون على السوريين وتبرير تصرفاتهم.

زمان الوصل
(5)    هل أعجبتك المقالة (5)

ماني صلاح

2019-07-22

كيف تحلل ان ينطق مسؤول عالي المستوى بهذا التصريح ويبقى في منصبه!! عليه بالاستقالة فورا والانضمام الى النمر سهيل الحسن رئيس سوريا المستقل للتعلم منه فن التصاريح وعلم الفلك!!!.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي