أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

المقاومة ترد على مجازر ريف إدلب بقصف صاروخي ضد مواقع الأسد

من معارك ريف حماة - جيتي

شنّت فصائل المقاومة حملة قصف صاروخية مكثفة على مواقع قوات الأسد اليوم الاثنين ردا على المجازر التي ترتكبها طائرات الأسد وروسيا في المناطق المحررة.

وأفاد النقيب "ناجي المصطفى" المتحدث الرسمي باسم "الجبهة الوطنية للتحرير" لمراسل "زمان الوصل" بأن الحملة الأخيرة تأتي ردا على المجازر التي ترتكبها طائرات نظام الأسد الحربية والمروحية والطائرات الحربية الروسية بقصفها للمناطق الآهلة بالسكان في ريفي حماة الشمالي والغربي وريف إدلب الجنوبي.

وأضاف أن الحملة شملت مواقع قوات الأسد في "جورين وبريديج وأبو دالي" وجميع مواقع قوات الأسد بأرياف حماة، حيث استهدفت تلك المواقع بعشرات صواريخ "غراد"، وقذائف المدفعية الثقيلة من قبل فوج المدفعية والصواريخ التابع لـ"الجبهة الوطنية للتحرير"، محققين إصابات مباشرة وخسائر في العتاد والأرواح في صفوف قوات الأسد.

وأكدت صفحات ومواقع موالية تعرض مواقع عسكرية تابعة لقوات الأسد إلى هجمات صاروخية، دون الاعتراف بخسائر.

وكانت طائرات حربية روسية وطائرات تابعة لقوات الأسد قتلت وجرحت عشرات المدنيين عندما استهدفت صباح اليوم منطقة شعبية مكتظة بالمدنيين في "معرة النعمان" تسببت بمقتل وإصابة العشرات في مدينة "معرة النعمان"، وذلك عقب يوم دموي من المجازر التي ارتكبتها في "أورم الجوز" و"كفروما" و"جبالا" بريف إدلب قضى خلالها أكثر من 18 مدنيا.

زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي