أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

حملة دهم واعتقال جديدة بالرقة

من الرقة - جيتي

اعتقلت ميليشيا "آساييش" الذراع الأمنية لحزب "الاتحاد الديمقراطي" يوم الأحد عددا من الأشخاص بتهمة الارتباط بتنظيم "الدولة الإسلامية" خلال مداهمة نفذها بمدينة الرقة.

وقالت مصادر أهلية لـ"زمان الوصل" إن طائرات التحالف المروحية حلقت على علو منخفض في سماء المدينة حوالي الساعة 1:30 فجرا خلال تغطيتها قوات أرضية نفذت عمليات دهم واعتقال في أحياء المدينة.

وأوضحت المصادر أن مسلحي ميليشيا "التدخل السريع "هات" (المقنعين) التابعة لميليشيا "آساييش" الكردية شاركت في المداهمة بالجزء الشرقي من المدينة، حيث اعتقلت مجموعة من الأشخاص بتهمة الانتماء لخلية تابعة لتنظيم "الدولة".

وذكرت وسائل إعلام مقربة من حزب "الاتحاد الديمقراطي" إن المداهمة استهدفت منزل "علي الحسين" الذي كان يعمل لدى جهاز أمن تنظيم "الدولة"، فيما أعلن مرصد الرقة لحقوق الانسان عن اعتقال "قسد" لـ"علي الحسين" وزوجته و"بسام العلي الحمد" و"لؤي العلي الحمد" بعد مداهمة نفذتها بحي "المشلب".

وكانت قوات مشتركة من التحالف و"آساييش" داهمت منازل حيي "الرميلة" و"هشام بن عبد الملك" وبمحيط الجامع "القديم" في الرقة واعتقلت عددا من الأشخاص بتهمة الارتباط بتنظيم "الدولة الإسلامية".

زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي