أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ريف دمشق.. قذيفة مجهولة المصدر تقتل رجلا وطفلة في "سعسع"

محلي | 2019-07-21 21:06:56
ريف دمشق.. قذيفة مجهولة المصدر تقتل رجلا وطفلة في "سعسع"
   من التفجير - نشطاء
زمان الوصل
لاقى رجل وطفلة حتفهما اليوم الأحد وأصيبت 3 نساء بجروح خطيرة، جراء سقوط قذيفة على السيارة التي كانت تقلهم في بلدة "سعسع" بريف دمشق الغربي.

وقالت وكالة "سانا" الناطقة باسم نظام الأسد، إن رجلا وطفلة قتلا وأصيبت 3 نساء بجروح خطيرة وحروق نتيجة سقوط قذيفة صاروخية على سيارتهم في قرية "القليعات" بمنطقة "سعسع" في أقصى ريف دمشق الجنوبي الغربي.

وفي حين لم تذكر الوكالة مصدر القذيفة إلا أن ناشطين أكدوا بأن مصدرها معسكرات تدريب قوات الأسد، مشيرين إلى أنه يتواجد المنطقة عشرات القطع العسكرية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ظريف يستبعد إجراء محادثات مع أمريكا بشأن اتفاق نووي جديد      بعد مقتله في الرقة.. "آساييش" تشيع قياديا لها بالحسكة      أنقرة تعلن مقتل 3 سوريين خلال قصف النظام لرتل عسكري تركي في إدلب      ارتبط اسمه بـ"محمد خضور".. إصابة قائد الفيلق الثالث في جيش النظام بحماة      بدء محاكمة الرئيس السوداني المعزول عمر البشير بتهمة الفساد      مقتل 3 أطفال بانفجار قنبلة عنقودية من مخلفات الأسد بحماة      مواقع لبنانية تتحدث عن كمين محكم يوقع عشرات القتلى لحزب الله في إدلب      إيران تعلق على قرار المنطقة الآمنة.. "انتهاك للسيادة السورية"