أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

هجوم مباغت يكبّد قوات الأسد قتلى وجرحى في ريف حماة

العملية جرت اليوم فجرا - جيتي

شنت فصائل المقاومة إغارة خاطفة على محور "القصابية" بريف حماة الشمالي فجر اليوم الأحد ضد قوات الأسد وأوقعت عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وأفاد مصدر عسكري من غرفة عمليات "الفتح المبين" لمراسل "زمان الوصل" بأن العملية جرت اليوم فجرا تمكنت فيها الفصائل من قتل وجرح العشرات واغتنموا أسلحة فردية وذخائر.

وأضاف المصدر أن الإغارة تزامنت مع قصف مدفعي وصاروخي من قبل الفصائل على عدد من محاور القتال شمال وغرب حماة بهدف تشتيت قوات الأسد، وكانت الإصابات مباشرة في مرابض المدفعية والتجمعات العسكرية. وفي نفس السياق تمكنت فصائل المقاومة صباح اليوم من تدمير دبابة على حاجز الجسر في قرية "شيزر" ومدفع "فوذيكا" في قرية "الجديدة" بريف حماة الشمالي، إثر استهدافهما بصاروخين موجهين مضادين للدروع.

وكانت فصائل المقاومة أعلنت أمس عن قتل وجرح عدد من ضباط وعناصر قوات الأسد، إثر تدمير سيارة نقل عسكرية كانوا بداخلها على محور "البحصة" غربي حماة بصاروخ مضاد للدروع.

يشار إلى أن فصائل المقاومة نفذت خلال الفترات الماضية العديد من العمليات النوعية المباغتة على محاور القتال في الشمال السوري حصدت خلالها عشرات العناصر وشكلت من خلالها مصدر رعب لعناصر الميليشيات الذين لاذ الكثير منهم بالفرار.

زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي