أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الشرطة اليابانية تفتش استوديو الرسوم المتحركة المحترق

جرائم و حوداث | 2019-07-19 16:43:54
الشرطة اليابانية تفتش استوديو الرسوم المتحركة المحترق
   المشتبه به، شاب يبلغ من العمر 41 عامًا لم يعمل في الاستوديو، من سكان ضواحي طوكيو - المبنى المحترق
أ.ب
 تبحث الشرطة اليابانية عن أدلة حول سبب إشعال رجل النار في استوديو لرسوم الأنيمي المتحركة في كيوتو، ما أدى إلى احتراق المبنى وتحطيم قلوب العديد من عشاق فن الكوميكس حول العالم.

صرخ الرجل قائلا "أنت تموت!" بينما اقتحم استوديو كيوتو للرسوم المتحركة يوم الخميس، وصب سائل قابل للاشتعال وأشعل النيران، ما أسفر عن مقتل 33 شخصا وجرح 36 آخرين. أشارت إفادات شهود وتقارير يوم الجمعة إلى أن الرجل لديه ضغينة ضد الاستوديو.

قالت الشرطة فقط إن المشتبه به، شاب يبلغ من العمر 41 عامًا لم يعمل في الاستوديو، من سكان ضواحي طوكيو ولا يزال في المستشفى.
ذكرت تقارير إعلامية الجمعة أن المشتبه به أخبر الشرطة أنه أشعل النار "لأن (كيوتو للرسوم المتحركة) سرقت روايات".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ارتبط اسمه بـ"محمد خضور".. إصابة قائد الفيلق الثالث في جيش النظام بحماة      بدء محاكمة الرئيس السوداني المعزول عمر البشير بتهمة الفساد      مقتل 3 أطفال بانفجار قنبلة عنقودية من مخلفات الأسد بحماة      مواقع لبنانية تتحدث عن كمين محكم يوقع عشرات القتلى لحزب الله في إدلب      إيران تعلق على قرار المنطقة الآمنة.. "انتهاك للسيادة السورية"      السقوط في مستنقع الأزمة السورية.. فؤاد عبد العزيز*      خارجية الأسد تندد بتوجه رتل تركي نحو "خان شيخون"      قوات تركية تدخل ريف إدلب والنظام يوجّه طيرانه باستهدافها