أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"قسد" تفرج عن 7 أشخاص شمال دير الزور

محلي | 2019-07-18 10:09:25
"قسد" تفرج عن 7 أشخاص شمال دير الزور
   عناصر "قسد" في ريف دير الزور - جيتي
زمان الوصل
أفرجت "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) يوم الأربعاء عن 7 أشخاص بعد أسابيع من اعتقالهم ضمن حملة أمنية بريف دير الزور الشمالي.

وقال مصدر أهلي لـ"زمان الوصل" إن مسلحي "قسد" أفرجوا عن 5 أشخاص اعتقلوهم أثناء مداهمة قرى "العزبة" و"معيزيلة" و"عضمان" قرب حقول "كونوكو" النفطية.

وأضاف المصدر أن "قسد" أفرجت أيضا عن شخصين من قرية "أبو النيتل" التابعة لناحية "الصور" بمنطقة "الخابور" بعد شهر من اعتقالهم على يد مسلحي "التدخل السريع" أو "هات" (المقنعين)، مشيرا إلى أن "قسد" مازالت تحتجز أكثر من 15 شخصا من القرية بينهم إمام المسجد "عبدالله العواد" إمام خلال ذهابه لصلاة الفجر.

ولفت المصدر إلى أن الإفراج جاء بعد أنباء عن نية منظمات دولية إنسانية تنفيذ عمليات تفتيش لسجون "قسد" بالمنطقة.

في سياق متصل، قتل عنصران لميليشيات "ٌقسد" يوم أمس برصاص مجهولين قرب مسجد "عائشة" في بلدة "غرانيج" ضمن منطقة "الشعيطات شرق دير الزور.

يشار إلى أن طائرات التحالف المسيرة قتل رجلا خلال رعيه للأغنام لحيازته بندقية صيد بمنطقة "فليطح" في بادية الجزيرة شمال شرق دير الزور.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بايرن ميونخ يتعاقد مع كوتينيو على سبيل الإعارة من برشلونة      ظريف يستبعد إجراء محادثات مع أمريكا بشأن اتفاق نووي جديد      بعد مقتله في الرقة.. "آساييش" تشيع قياديا لها بالحسكة      أنقرة تعلن مقتل 3 سوريين خلال قصف النظام لرتل عسكري تركي في إدلب      ارتبط اسمه بـ"محمد خضور".. إصابة قائد الفيلق الثالث في جيش النظام بحماة      بدء محاكمة الرئيس السوداني المعزول عمر البشير بتهمة الفساد      مقتل 3 أطفال بانفجار قنبلة عنقودية من مخلفات الأسد بحماة      مواقع لبنانية تتحدث عن كمين محكم يوقع عشرات القتلى لحزب الله في إدلب