أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"حميميم" تحت نيران مجهولة المصدر ومتفجرات كانت في طريقها للاذقية

محلي | 2019-07-17 23:52:52
"حميميم" تحت نيران مجهولة المصدر ومتفجرات كانت في طريقها للاذقية
   قاعدة حميميم - أرشيف
زمان الوصل
أكدت مصادر خاصة سقوط قذيفة مدفعية صباح اليوم في أرض زراعية قريبة من مدينة جبلة، وتحديدا بين المدينة ومطار "حميميم" العسكري الذي تتخذ منه روسيا قاعدة عسكرية لها.

وتعد قاعدة "حميميم" من أهم القواعد الروسية في المنطقة تتخذ منها مقرا لقيادة القوات ومركزا لعقد الاجتماعات.

وشددت المصادر لـ"زمان الوصل" أن القذيفة لم ينجم عنها أية أضرار مادية أو بشرية، مشيرة في الوقت ذاته لحدوث انفجار في المناطق القريبة من مدينة جبلة.

وأفادت المصادر ومنها "ضابط مدفعية سابق في جيش الأسد" أن هذه القذيفة تم إطلاقها من منطقة لا يزيد بعدها عن مكان الانفجار أكثر من 10 كم، موضحا أن القذيفة تم إطلاقها من جهة الشرق "جهة القرداحة".

وكانت منطقة "حميميم" العسكرية شهدت خلال هذا العام عدة هجمات صاروخية وبواسطة طائرات مسيرة "درون" ولم يتم تحديد الجهة المنفذة في أغلب الحالات، وإن كان الجانب الروسي يسارع إلى اتهام فصائل الثورة المسلحة، ويتخذ منها ذريعة لقصف المنطقة المحررة في أرياف اللاذقية وحماة وحلب ومحافظة إدلب.

ومن جهة ثانية، أعلن نظام الأسد صباح اليوم، أن حاجز "البرجان" الأمني الذي يقع في منطقة جبلة على طريق جبلة حماة قبض على عدة أشخاص كانوا يستقلون شاحنة ويقومون بنقل متفجرات ضمن عبوات زيت زيتون مختومة من محافظة حلب إلى اللاذقية، ولم تشر إلى انتماء المقبوض عليهم وأسمائهم.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أسعار النفط تصعد بدعم من آمال اتفاق تجاري بين أمريكا والصين      الكرملين: أمريكا غدرت بأكراد سوريا      مسؤول أممي: وفاة طفل تحت سن الخامسة كل 12 دقيقة باليمن‎      تقرير.. أكثر من 4 آلاف لاجئ فلسطيني قضوا في سوريا      أغلبهن روسيات... "زمان الوصل" تحصل على فيديو لــ"نساء وأطفال" تنظيم الدولة      حمص.. قوات الأسد تشن حملات اعتقال ضد العائدين من "الركبان"      إيران تعتزم إقامة جسر حربي على نهر الفرات بدير الزور      اتفقا على محاربة "الإرهاب" وتسيير دوريات.. القرارات الصادرة عن اجتماع "أردوغان وبوتين"